عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: آخر تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة.. وفاة والدة الإعلامي شريف عامر.. مفاجآت في برومو مسلسل راجعين يا هوى رمضان 2022

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية اليوم الخميس الموافق 31 من شهر مارس الجاري، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، كما حلت عليه عدد من الأحداث المأساوية التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

كشفت سحر أبو زهرة، ابنة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، تطورات جديدة في الحالة الصحية لوالدها الذي تعرض لأزمة مفاجئة دخل على إثرها العناية المركزة في الأيام القليلة الماضية.

أشارت سحر أبو زهرة في تصريح خاص لموقع تحيا مصر بأن الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بدأت في التحسن، مؤكدة: «لسة في العناية والتحسن بسيط جدا».

وكان تعرض عبد الرحمن أبو زهرة، لوعكة صحية مفاجئة، إثر سقوطه في حمام منزله أدى إلى حدوث كسر في الحوض، ودخوله في غيبوبه، كشف عنها نجله من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إذ كتبت «ربنا يشفيك ويرجعك لنا ولبيتك ولكل الناس اللي بتحبك بالسلامة ويارب تعدي المرة دي علي خير».

وفاة والدة الإعلامي شريف عامر

وقد أعلن الإعلامي شريف عامر منذ قليل وفاة والدته وذلك في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، دون الكشف عن تفاصيل خاصة بالجنازة.

وكتب الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج يحدث في مصر عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية: "اكتملت دائرتها.. رحلت المهندسة شريدان ذو الفقار في احب ايام الله و أحب الايام الى قلبها”.

وأضاف في تغريدة له بصفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “انتقلت من الأضيق الى الأوسع.. اليوم ، صرت شيخا… إلى اللقاء يا أمي”.

وتفاعل الجمهور والمتابعين مع تغريدة شريف عامر وحرصوا على نعي والدته الراحلة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة والدعاء له بالصبر والسلوان.

برومو مسلسل راجعين يا هوا 

وتدور أحداث مسلسل راجعين يا هوى حول شخصية رجل الأعمال «بليغ أبو الهنا» الذي يجسد دوره الفنان خالد النبوي ويستقر بالخارج لفترة طويلة ثم يقرر العودة إلى مصر، ولكن يعود بالعديد من الديون، وذلك نتيجة الكثير من الخسائر التجارية التي ألمّت به خلال فترة تواجده في أوروبا.

وتتوالى الأحداث بعد اضطرار بليغ أبو الهنا البحث عن ميراثه بعد وصوله للقاهرة ومحاولة استعادته لهذا الميراث من ورثة أخيه المتوفي، ولتبدأ الخلافات بين الجميع بسبب الكراهية والغيرة بسبب فجأة عودة الباحث عن حقه في الميراث، لتنقلب بعدها الأحداث رأسًا على عقب حيث يستطيع بليغ الدخول في حياة الأسرة وتتغير بوصلة أهدافه التي جاء من أجل الوصول إليها، وأصبحت مهمته الأساسية هي محاولة لم شمل العائلة من خلال الحب والمودة.

عرض الحلقة الاولى من مسلسل المداح 2 غدا

كشفت قناة mbc مصر عن موعد عرض الحلقة الاولى من مسلسل المداح 2،  الذي يشارك في بطولته الفنان الكبير حمادة هلال بجانب الفنانة المتألقة هبة مجدي والتي جاءت بديلة للفنانة نسرين طافش بعد اعتذارها.

عرض الحلقة الاولى من مسلسل المداح 2 بداية من غدا الجمعة الموافق 1 من شهر ابريل، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا، ومن المقرر أن يكون هذا الموعد الفعلي لعرضه على مدار شهر رمضان 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي