عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير أعمال سمير صبري يكشف لـ تحيا مصر حقيقة تسجيله فوازير رمضان من داخل المستشفى

سمير صبري _ أرشيفية
سمير صبري _ أرشيفية

كشف محمد هادي مدير أعمال الفنان سمير صبري عن حقيقة تسجيله فوازير رمضان من داخل المستشفى، حيث أنه يمكث فيها حاليًا نظرًا لتعرضه لوعكة صحية شديدة. 

تحيا مصر يكشف حقيقة تسجيل سمير صبري فوازير رمضان من داخل المستشفى. 

سمير صبري يسجل فوازير رمضان من داخل المستشفى

ونفى مدير أعمال سمير صبري في تصريح خاص لموقع تحيا مصر هذه الأنباء قائلًا: «أنا لسه راجع من عند أستاذ سمير و قالى الفوازير السنة دى معموله من سنتين ولم تذاع وقتها لعدم وجود معلنين ».

فوازير سمير صبري

الموسم الثاني من فوازير «سمير بيكلم مين» من المقرر إذاعتها في رمضان على إذاعة الأغاني يوميًا لمدة عشر دقائق في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا، على أن تكون إعادة الحلقات في العاشرة صباحًا.

فكرة فوازير سمير بيكلم مين 

تدور الفكرة حول استضافة نجم في كل حلقة، حيث يسرد الفنان "سمير صبري" بعض المعلومات عن الضيف، ثم يجري معه حوار قصير، دون ذكر اسمه، وعلى المستمعين معرفة اسم الضيف من نبرات صوته، ومن المعلومات التي وردت عنه أثناء الحلقة، وستكون الفوازير غنائية. 

أزمة سمير صبري الصحية

ويرجع سبب أزمة سمير صبري الصحية، إصابته بالسرطان منذ فترة، ونجح في القضاء عليه، ولكن بسبب علاج الكيماوي، أثر على القلب فأصيب بمرض قلبي مزمن، لذا توجب إجراءه عملية قسطرة وهي ذو تكلفة عالية. 

ونُقل سمير صبري للمستشفى مؤخرًا، وجاء نبأ نقل مرضه على الصفحة الرسمية للناقد الفني طارق الشناوي، بعد أن طالب الجمهور بالدعاء الله بالشفاء العاجل، مؤكدا أن سيعود خلال أيام قليلة بعد أن يتلقي العلاج الكامل

من جانبه، قال صبري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب ببرنامج «الحكاية» المذاع على فضائية «Mbc مصر» في تمام الساعة العاشرة مساءً:«ادعيلي الأزمة دي تمر بقالي سنة ونص بتعالج بالكيمو وهعمل عملية قلب دقيقة» 

وتابع: "اقفوا جمبي وساعدوني في علاجي الله يخليكوا.. عايز ابقى تحت رعاية عمرو أديب، أرجوك خليك معايا يا عمرو.. نفسك معايا ووريني هتعملي ايه". 

واختتم حديثه قائلًا: "كل من يخطر على البال من الفنانين جالي المستشفى.. إيمي ودنيا سمير غانم حتى اللي ظروفهم صعبة مفيش يوم مبيعدوش عليا في المستشفى، ودفعتي زي حسين فهمي وميرفت أمين".

ومن ثم أجرى القائم بأعمال وزارة الصحة مكالمة هاتفية مع الفنان سمير صبري وأخبره بتكفل الدولة بمصاريف علاج، وذلك بأمر من الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

تابع موقع تحيا مصر علي