عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يا معفن.. موجة سخرية بسبب إعلان "معافر" لـ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشرت حالة من السخرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إعلان “يا معافر” لـ شيرين عبد الوهاب، الذي تصدر التريند بمجرد طرحه ولكن تم تداوله بشكل كبير ونال إعجاب البعض وصار مادة سخرية للبعض الأخر.

تحيا مصر يرصد لكم سخرية مواقع التواصل الإجتماعي من إعلان “يا معافر” لـ شيرين عبد الوهاب

السخرية من “يا معافر” لـ شيرين

وصرح الجمهور سماعه لجملة “يا معافر” بـ “يا معفن” والتي أثارت موجة كبيرة من السخرية على السوشيال ميديا، كما تم تركيبها على فيديو آخر وكأن شيرين عبد الوهاب تشتم الجمهور، وسط حالة من السخرية والضحك.

إعلان بنك مصر لـ شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر، أن ظهرت شيرين عبد الوهاب في الإعلان بمظهر لطيف وتألقت في أغنيتها الجديدة «يا معافر» ونظرًا لشعبيتها العاليو قد حرص الآلاف على مشاهدة الإعلان فور طرحه من أجل هذه الأغنية.

وكانت كلمات الأغنية كالآتي: مفيش في قاموسي ضعف ولا هزيمة دا اليأس كلمة ملهاش ولا قيمة ربك مابيديش أبدًا حمل تقيل غير للكتف اللي يشيل.. يا معافر أجمد كمل للآخر.

وقد أن نشرت شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية مقطع من أغنية يا معافر عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتبت: ربك ما بيديش أبدا حمل تقيل.. غير للكتف اللي يشيل، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وترجمها البعض بشكل مختلف كما أعادوا مشاركة المقطع وطالبوا شيرين بطرح الأغنية كاملة.

 ياسمين عز وشيرين عبد الوهاب

وعلقت الإعلامية ياسمين عز في بداية إحدى حلقاتها خلال برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر قناة mbc مصر: «حزب أعداء الحياة والجماعة اللي مش بيعجبهم العجب، سابوا كل الطاقة الإبجابية في الفيديو، وأعدوا يتريقوا على العريس، ويقولوا شوفوا برقص ازاي، هي عروسته مش ماليا عنيه ولا أي، شوفوا بيبص لشيرين أزاي، الراجل في فرحه ومبسوط، هيكشر يعني».

وتابعت: «في بعض الناس، عايزين يوقعوا بين العريس والعروسة، ليه طيب، وفي ناس تانية مسكت في بطن شيرين، وقالوا أن شيرين حامل يبقا حسام حبيب طلاقها عشان مكنتش عايزا تخلف، وهاتك تحليلات»

تابع موقع تحيا مصر علي