عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي حلمي تنفعل على أميرة بدر على الهواء: "ليه نسيتي كل إنجازاتي؟"

مي حلمي
مي حلمي

انفعلت المذيعة مي حلمي على مقدمة برنامج ورا الشمس المذاع عبر شاشة قناة الشمس الفضائية، وذلك أثناء استضافتها بالحلقة.

تحيا مصر يرصد سر انفعال مي حلمي

انفعال مي حلمي 

ظهرت المذيعة مي حلمي تنفعل على الإعلامية أميرة بدر التي تستضيفها ببرنامج ورا الشمس خلال الجزء الثاني من الحلقة التي عرضت اليوم الأحد.

وقالت مي حلمي لـ أميرة بدر: “ليه نسيتي كل إنجازاتي؟”، وذلك بعد أن سألتها عن أزماتها مع بعض الأشخاص من المشاهير بجانب أزمة وقف برنامجها وأزمتها مع نقابة الإعلاميين.

تصريحات مي حلمي

وتحدثت مي حلمي خلال لقائها التلفزيوني ببرنامج ورا الشمس عن مواصفات الرجل المرتبطة به: “يجب أن يستوعب الخلافات والأزمات فالرجل هو راعي البيت والست بتمشي عليها”.

وحرصت أن توجه رسالة للسيدات لتفادي الأزمات مثل التي تعرضت لها لافتة إلى أنها لا ترغب في أن يمر أحد بما مرت به سواء على مستوى الحياة الشخصية أو المجال العملي.

مي حلمي في برنامج من ورا الشمس

وكانت مي حلمي أحرجت أميرة بدر في الجزء الأول من الحلقة حينما أميرة سألتها حول موضوع حقيقة ارتباطها، لتجيب: مي حلمي قائلة: "هو أنتي مش عارفة إني مرتبطة؟.. الإعداد اللي عملك الورق مقالش إني مرتبطة من فترة كبيرة وإزاي عارفة القديم ومش عارفة الجديد؟”.

 

 

وتابعت قائلة: “ومش هكون مرتبطة ليه يعني دا أنا مرتبطة من بدري أوي.. أنا مرتبطة من بدري وهو راجل بجد، وكنت محرومة من الطبطبة والحنية وأن حد يقولك أنتي صح، ومن النصيحة الحلوة، ودايما بيقولي خليكي على طبيعتك وهو أقرب إنسان بصدقه وبيشجعني أكون أحسن نفسيًا ومهنيًا”.

واستكملت كلامها: “والعلاقة لما الناس بتعرفها بتبوظ بس الارتباط إشهار وعشان كدا قولت للجمهور، بس أنا بعرف الناس حاجات معينة مش كل حاجة وموضوع اليخت كان مجرد هزار”.

اقرأ أيضًا

"الجيش المصري جيش الشعب".. الرئيس السيسي يلقن محمد مرسي درسًا في الحلقة الثانية من الاختيار

وفيما يخص خلافها مع اللاعب أحمد صالح، ردت مي حلمي على مقدمة البرنامج وقالت: “أنتي ليه عايزة تفتحي الملفات القديمة، أنا طلعت تريند 4 شهور ساعتها والموضوع خلص ليه مصممة تشهريه تاني؟ وليه تخلي الناس تشوف الفيديو تاني”.

تابع موقع تحيا مصر علي