عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورج قرداحي قليل الذوق ومش هتنازل عن قضيتي ضد حسن شاكوش.. تصريحات قوية للإعلامية ريهام سعيد

تحيا مصر

حلت الإعلامية ريهام سعيد ضيفة على برنامج «ورا الشمس»، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر فضائية الشمس وفجرت العديد من التصريحات النارية. 

وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر أبرز تصريحات الإعلامية ريهام سعيد في برنامج «ورا الشمس»: 

تصريحات مثيرة للإعلامية ريهام سعيد

- سما المصري وفتاة المول ابتزوني وكل واحدة خدت مليون جنيه

- الاتنين اللي كنت محبوسة معاهم واحدة قتل والتانية مخدرات

- لو كان اتحكم عليا كنت هموت نفسي

- جوزي خس 18 كيلو في فترة حبسي ومن غيره كنت ضيعت

- كنت أول مرة اشوف بابا بيعيط لما جه زارني

- أصحابي كلهم طلعوا أندال بلا استثناء 

- مش هتنازل عن قضيتي ضد حسن شاكوش 

- جورج قرداحي قليل الذوق ومجنون

- مقولتش عن مرضى السمنة ريحتهم وحشة قولت بيعرقوا زيادة

ريهام سعيد تتألق في مسلسل انحراف

على الصعيد الآخر، تشارك ريهام سعيد في مسلسل انحراف و تتعرض في أحداث مسلسل انحراف الحلقة الاولى إلى محاولة قتل حيث أنها كانت الزوجة الخائنة التي حاولت سرقة رجل متزوج ما يجعل ريهام سعيد تلقى عقابا في الحلقة الاولى من مسلسل انحراف .

يرصد مسلسل انحراف عدد من القضايا المختلفة رصدها في البرومو الدعائي للعمل، فجاءت القضية الأولى بظهور لفنان أحمد فؤاد سليم في البرومو الدعائي الأول لمسلسل «انحراف»، بمفرده، وهو ذاهبا لأحد مراكز الشرطة وعلى قميصة آثار دم في يديه سكينة، وعلى وجه علامات الحسرة والندم، وفي نهاية البرومو يعترف قائلا: «أنا قتلت مراتي».

أما عن القضية الثانية فهي واحدة من أهم الصراعات الاجتماعية التي بدأت منذ بدأ الخليقة وهو صراع الإخوة والأشقاء، حيث قالت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب: “احنا ما بقيناش اخوات”، ثم زادت حالة الغموض حول أحداث المسلسل بعد ظهور سميحة أيوب في مواجهة وصراع مع شقيقها.

ويشارك الفنانة روجينا في بطولة المسلسل كلا من سميحة أيوب، ولوسي وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وآخرين والمسلسل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي