عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسكندرية تخصص 20 مليون جنيه لرصف الشوارع وتمنع التوك توك من المحافظة

محافظة الإسكندرية
محافظة الإسكندرية

أعلنت محافظة الإسكندرية عن تخصيص  20 مليون جنيه لرصف الشوارع الرئيسية والمتفرعة منها بحي شرق، وأيضا رفع كفاءة الطرق في جميع أحياء المحافظة، حيث تم تكليف المهندسة أمل محمود مدير مديرية الطرق بالمحافظة بمتابعة رصف الطرق في المناطق الأكثر احتياجيا. حيث يتم اعادة الشىء لأصله في العديد من الشوارع الرئيسية والمتفرعة منها.

تحيا مصر

وقال محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، أنه استجابة لمطالب المواطنين في حي شرق تم تحديد ثمانية شوارع رئيسية والمتفرعات منها في شوارع الحي للرصف. كما تم تخصيص عشرين مليون جنيه لرصف الشوارع في نطاق الحي وإعادة الشىء لأصله بعد الانتهاء من تركيب الغاز والمياه في شوارع المحافظة، وأيضا متابعة ترميم الحفر والاهتمام بالشوارع حيث تم البدء في رصف الشوارع بمنطقة نزلة القلعة وشارع السوق في باكوس، مشيرا الى أنه تم البدء في رصف شارع ادمون فرمون، وتم الانتهاء من اعادة الشىء لأصله في شارع الطاروطي وشارع شعراوي.

حظر سير المركبات الثلاث النقل البطىء والتروسيكل والتوك توك

كما أصدر المجلس التنفيذي للمحافظة برئاسة اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار بحظر سير المركبات الثلاث النقل البطىء والتروسيكل والتوك توك بها ومعاقبة من يخالف هذا القرار بالتخفظ علي المركبة وغرامة فورية.

حظر سير هذه المركبات في طريق الكورنيش من أول رأس التين

حيث تم حظر سير هذه المركبات في طريق الكورنيش من أول رأس التين وحتى مزلقان الإصلاح في منطقة المعمورة، وطريق الحرية ومحور المحمودية بالنسبة للحارة السريعة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي