عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيفاء مينفعش تقلع كده وزعلانة من ليلى علوي.. تصريحات نارية لـ ميار الببلاوي مع راغدة شلهوب

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

حلت اليوم الفنانة ميار الببلاوي ضيفة الإعلامية راغدة شلهوب في ثالث أيام شهر رمضان الكريم وذلك عبر شاشة فضائية النهار ويتم عرضه الساعة 9 مساءً.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنانة ميار الببلاوي في برنامج سابع السما وذلك خلال السطور القادمة.

تصريحات نارية لميار الببلاوي

تحدثت الفنانة ميار الببلاوي في فقرة سابع سما أو سابع أرض عن العديد من نجوم الفن، حيث قالت عن ليلى علوي: سابع سما وهي مكنش حباني وانا بداية الامر سموني شبيهة ليلى علوي وهي قالت للصحفين مين دي اللي تبقى شبهي وزعلانة منها لكن بحبها. كما تطرق الحديث إلى محمود حميدة، حيث قالت عنه: سابع سما ده الجميل العبقري والاداء واشتغلت معاه ديسكو ديسكو وهو فنان مش واخد حقه في مصر.  أما عن الفنانة نشوى مصطفى قالت: سابع أرض هي كانت حبيبتي وصحبتي جدًا والهجوم اللي حصل منها مكنتش اتخيله، على موقف دينا لما نزلت التصوير واتصالحنا واتعاتبنا وهي حسست الناس ان عندي عدم مصداقية. وتحدثت عن المخرج هادي الباجوري قائلة: سابع سما الباجوري كان اخويا وصديقي ايام ما كان زوج الفنانة حنان ترك، وعن تصريحه الأخير الذي أثار الجدل بشأن موافقته بتمثيل زوجته مشاهد تقبيل، قالت: كل واحد وليه قناعته وانا معرفش وجهة نظره.  وعن هيفاء وهبي، قالت: سابع أرض عشان مبحبش لما العمر يتقدم بينا نفضل على معصية، بس مينفعش اقلع اوي كده. 

معلومات عن ميار الببلاوي

الفنانة ميار الببلاوي من مواليد 24 ديسمبر عام 1972 ودرست بكلية الآداب قسم الدراسات اليونانية، بدأت كفتاة اعلانات ثم انتقلت إلى السينما والتلفزيون والمسرح عملت بشكل مكثف في التليفزيون خاصة المسلسلات العربية، كما عملت في أفلام الفيديو، ارتدت الحجاب، وتعمل في برامج المسابقات الدينية، وقد شاركت بعدد ليس بقليل من الأعمال في السعودية.

ولها العديد من الأفلام والمسلسلات، حيث الأفلام مثل: زوجتي والذئب، صراع الحسناوات، إنذار بالطاعة، ديسكو ديسكو، يا تحب يا تقب،دماء على الثوب الأبيض. ومن المسلسلات: أبوحنيفة النعمان، بريق في السحاب، أجنحة الشمس، رد قلبي والعديد من المسلسلات الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي