عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشيخ عن مطربي المهرجانات: كنت بكسب ألوفات لما كانوا بياخدوا مصروف

طارق الشيخ
طارق الشيخ

حل المطرب الشعبي طارق الشيخ ضيف برنامج سابع سما المعروض المذاع عبر شاشة قناة النهار مع الإعلامية رغدة شلهوب في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات المطرب طارق الشيخ في برنامج سابع سما وذلك خلال السطور القادمة.

وجاءت الفقرة الشهيرة في البرنامج وهي سابع سما أم سابع أرض، وكانت أول صورة لـ اسلام ساسو، فقال طارق الشيخ عنه: سابع سما، ساسو محترم ومقالش حاجة عني ومصدقش، انا عملت معاه حاجة بس وقفت الحاجة عشان انا ليا فكرة معينة وهو ليه فكرة مختلفة، وهو مكلمنيش في فلوس وكلت معاه عيش وملح.

وقال طارق الشيخ عن حسن شاكوش: سابع سما بس انا بفضل الفنان اللي هو ميعملش مشكلة وكتير المشاكل يبقى مش فنان، ومش حسن بس اللي بيعمل مشاكل الفريق كله بس والحسبة عند الناس حسبة فلوس، وتابع قائلًا: عمري ما فكرت في الفلوس، وانا الحمد لله كنت بكسب فلوس والوفات ايام ما كانوا بياخدوا مصروف.

وحينما عرضت صورة حمو بيكا، قال طارق الشيخ: انسان طيب بس مندفع جدًا وفي النهاية يا بيكا محدش بينفع حد بعد ربنا، وكل اللي بيسخنك هيجي على دماغك انت واهدا شوية وربنا يصلح حالنا وحالك.

أما عن صورة عمر كمال، قال: مشكلته ان خلافاتهم مع بعض “بيكا وشاكوش” كنتوا قريبين وعملتوا كده في بعض، وانا عمري ما هبصلك وربنا يكفيك شر العين يا عمر.

وعن صورة سعد الصغير، قال: سابع سما طبعًا هو صاحبي، وعن أمل: عاوزة يبقى في الخمسين سما عشان هو اللي عمل طارق الشيخ، وعن تامر حسني، قائلًا: سابع سما عشتن مجتهد جدا، وعن محمد رمضان قال: سابع سما، وعن صورة محمد السبكي، قال: سابع سما الناس بتعتب عليه انه بيتكلم بس هو من هنا ابيض خالص.

مرض المطرب طارق الشيخ

ومن الجدير بالذكر، أن قال الفنان والمطرب الشعبي طارق الشيخ في تصريح خاص لـ تحيا مصر خلال الفترة   الماضية إنه أصيب بجلطة في القلب لكنه حاليًا حالته مستقرة وتحسن بشكل كبير لكن لم يتم تحديد موعد خروجه من المستشفى. 

وكان طارق الشيخ أثار الجدل بعد نشره صورة له من داخل المستشفى عبر صفحته الرسمية بمو قع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر بها على سرير أحد المستشفيات.

وعلق على الفنان طارق الشيخ على الصورة التي شارك بها متابعيه وجمهوره، وظهر فيها يبدو عليه علامات الإرهاق والتعب، قائلًا: جمهوري الحبيب أرجو الدعاء بالشفاء العاجل، وتفاعل معه الجمهور وأصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني من خلال خاصية التعليقات وتمنى له الكثيرين الشفاء العاجل ورجوعه للمنزل بسلامة.       

  

تابع موقع تحيا مصر علي