عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جزيرة غمام الحلقة 4.. مي عز الدين تسيطر على الجزيرة بطريقتها

جزيرة غمام الحلقة
جزيرة غمام الحلقة 4

شهدت الحلقة 4 من مسلسل جزيرة غمام المعروض عبر شاشة قناة الحياة العديد من الأحداث المثيرة واللافتة للإنتباه، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل جزيرة غمام بطولة مي عز الدين وطارق لطفي وذلك خلال السطور القادمة

شهدت الحلقات السابقة من مسلسل جزيرة غمام بطولة الفنانة مي عز الدين وطارق لطفي تطور درامي بشكل ملحوظ، حيث حاولت العايقة التي تقوم بتجسيد دورها مي عز الدين التأثير على أهل جزيرة غمام من خلال تجميل الفتيات وإعطائهم نصائح للجمال وضرب الودع، كما أنها تحاول جذب رجال الجزيرة لها اعتمادًا على حسنها الطاغي.

وبدأت الحلقة الرابعة من جزيرة غمام، بعتاب الحاج عجبي محارب نجل الشيخ مدين على أسلوب حديثه أثناء جنازة والده، واستجاب محارب لكلامه وأطاعه ثم تدخل الشيخ يسري في إشارة إلى أمر والده بنقل المشيخة إلى محارب ويسري لأخذ منزل والده.

وتوالت الحلقة حيث شاهد عرفات والده الشيخ مدين عند الساحل في رؤية تصافح فيها بشدة بعد أن طرده شقيقه من المبنى، وأرسل له رسالة ممضمونها أن الجزيرة ستمر بشئ كارثي خطيرة ثم وقف عرفات للبحث عن الرزق.

وانتهت الحلقة بقصة يسري في كتابة التعويذات المستخدمة في السحر والشعوذة، وعندما سألته زوجته عما يفعله كذب عليها وأجابها بأنه يدرس ثم انتقل إلى العايقة وخلدون وهم يجلسون على الشاطئ يتحدثون ويفكرون في كيفية العيش في الجزيرة.

المرأة الصعيدية في جزيرة غمام

ومن الجدير بالذكر، أن تظهر ثلاثة فنانات في زي المرأة الصعيدية ضمن موسم مسلسلات شهر رمضان 2022 بمسلسل جزيرة غمام، حيث تظهر الفنانة وفاء عامر ضمن أحداث مسلسل جزيرة غمام في دور مرأة صعيدية تدعى هلالة ولا تتحدث إلا بالحكمة والعدل، وأيضًا تشارك الفنانة الشابة ميار الغيطي في بطولة المسلسل بدور صعيدي حيث يعد المسلسل عودة لها بعد غياب حوالي ثلاث سنوات عن الدراما، كما تجسد الفنانة هبة عبد الغنى شخصية امرأة صعيدية حيث تظهر بدور حسنة زوجة محارب الشخصية التي يجسدها الفنان فتحي عبدالوهاب.

تابع موقع تحيا مصر علي