عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض الجزء الثاني من حلقة دينا الشربيني في «ادينا بندردش» في هذا الموعد

دينا الشربيني
دينا الشربيني

أعلنت مذيعة برنامج ادينا بندردش شيرين عرفة عن عرض الجزء الثاني من حلقة الفنانة دينا الشربيني، والذي يتم عرضه اليوم الأربعاء خامس أيام شهر رمضان عبر حسابتها الرسمية  بمواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد لكم عرض الجزء الثاني من لقاء دينا الشربيني في ادينا بندردش اليوم

دينا الشربيني في ادينا بندردش

ومن المقرر أن تتحدث دينا الشربيني خلال الجزء الثاني عن مسلسل المشوار أحدث أعمالها الفنية الذي يتم عرضه عبر شاشة DMC، كما يتطرق الحديث عن الجانب الإنساني من حياتها بعيد عن الجانب الفني.

مخرج المشوار يعيد إحياء مشهد للراحل أحمد زكي

ومن الجدير بالذكر، أن أعاد محمد ياسين مخرج مسلسل المشوار احياء مشهد هروب «منتصر» بالقطار الذي قدمه الراحل أحمد زكى عام  1991 في فيلم «الهروب» وكان من إخراج عاطف الطيب.

وقد شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل المشوار هروب «ماهر» من قبضة تجار الآثار ومن قبلها من رجال الأمن ويستحوذ على شنطة الدولارات ثم يختبئ هو وزوجته التي تقوم بدورها دينا الشربيني داحل إحدى جراجات القطارات المهجورة.

مسلسل المشوار الحلقة 4

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من المسلسل باختباء ماهر الذي يقوم بتجسيد دوره محمد رمضان وزوجته ورد التي تقوم بتجسيد دورها دينا الشربيني وابنهما رحيم في قطار  بعيدًا عن أنظار رجال وجيه -أحمد كمال- لكن ورد لم تتحمل الوضع واقترحت على ماهر أن يختبأوا بلوكاندة فلم يجد الأخير أمامه حلا إلى أخذ مبلغ من الدولارات والذهاب لتغير عدد منهم حتى يتمكن من حجز لوكاندة وودع زوجته وابنه.

وعاد ماهر بعد تغير الدولارات إلى مكان تواجد زوجته وابنه لكن الشرطت اعترضت طريقة وتحفظه عليا بعدما تراجع إلى الخلف عند رؤيتهم ووجدوا معه مبلغ كبيى من المال فنقلوه إلى قسم الشرطة. 

ثم بعد ذلك ذهبت ورد بصحبة شنطة الدولارات من مكان اختبائها بعدما تأخر ماهر ولم يكن معها موعد للأجرأة فتطوع الراكبين بثمنها، من جانبه تم الإفراج عن ماهر ومن ثم اتجه لمكان ورد وابنه وعندما لم يجدهم سيطر عليه الحزن. 

تابع موقع تحيا مصر علي