عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 4..زومبا تخطف طفلًا

في بيتنا روبوت 2
في بيتنا روبوت 2

تصدرت محركات البحث مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 4 وذلك نظرًا لإشتعال الأحداث الكوميدية التي يطلبها المشاهدون بكثرة في شهر رمضان الكريم، ويعتبر استكمالًا للجزء الأول منه.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل في بيتنا روبوت وذلك خلال السطور القادمة

في بيتنا روبوت الجزء الثاني الحلقة 4

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني بذهاب والدة سارة التي تقوم بدورها الفنانة شيرين إلى ابنتها سارة لتهنئتها بخبر الحمل، وفاجأتها بشراء ملابس جديدة للطفل القادم.

وبعد ذلك تطلب سارة من زومبا أن تحضر حقيبة ملابس الطفل التي أحضرتها أمها لها من السيارة، وخلال ذهاب زومبا تجد أمًا تدفع أجرة لسائق تاكسي، فتأخذ زومبا الطفل دون أن يلاحظها أحد وتعطيه لسارة.

تصاب سارة بحالة من التوتر وتتصل بزوجها يوسف وتطلب منه الحضور إليها سريعًا، وتشرح ما حدث من زومبا له ويحاول يوسف أن يتصرف ويحل المشكلة.

ويذهب يوسف ليقنع والدة الطفل بالصعود إلى منزله لمحاولة حل تلك المشكلة، ويقنعها بعمل «بوست» على «الفيسبوك» حتى يتمكن أي شخص من مساعدته وتنتهي الحلقة في محاولة إعادة الطفل إلى أمه.

تتر مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل في بيتنا روبوت 2 التتر الرسمي للعمل، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي بدأ بإهداء خاص للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي كانت تشارك في الجزء الأول من العمل.

ظهر خلال تتر مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني، الفنانة  ليلى أحمد زاهر بملابس الأميرة  "ياسمين"  في فيلم الكرتون علاء الدين، أما هشام جمال “يوسف” فظهر  وهو بملابس علاء الدين في مكان يشبه السوق الموجود في الفيلم وعلى كتفه قرد صغير.

ومسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني من تأليف عمرو وهبة، إخراج أسامة عرابي، وبطولة عدد من نجوم الفن وهم هشام جمال، ليلى زاهر، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقي، دنيا سامي، أحمد رمزي، مادي القمر، إياد أمين، نيللي محمود وشروق أيمن وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي