عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بيت الشدة الحلقة الـ 5.. وفاء عامر تستخدم السحر الأسود

بيت الشدة
بيت الشدة

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الشدة إشتعال كبير والعديد من الأشياء اللافتة للإنتباه وهو من بطولة وفاء عامر ومجموعة من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل بيت الشدة وذلك خلال السطور القادمة

بدأت الحلقة 5 من مسلسل بيت الشدة بالصدمة التي تلقاها ناصر الذي يجسده الفنان إيهاب فهمي، وذلك خلال تواجده في المكتبة الخاصة به وهي اختفاء نجله بعد هجوم الجن على منزلهم وامتلائه بالثعابين.

ثم يذهب الشيخ عبد القادر الذي يجد دوره الفنان محسن منصور، والمعم مختار الذي يجدس دوره الفنان أحمد وفيق إلى منزل ناصر، ليحاولوا سويًا البحث عن نجله، وعندما يدخل عبد القادر غرفة نجل ناصر يُواجه عمل السحر الذي صنعته فلك والتي تجسد دورها الفنانة وفاء عامر، وقد تسبب هذا السحر في اختفاء نجل نصر.

وبعد ذلك صُدم المعلم مختار عندما أخبر روماني الذي يجسد دوره الفنان مدحت تيخا، أن الثعابين أكلت ابن ناصر فيبدأ أهالي درب نبأة في البحث عن كريم ابن ناصر. 

ويبدأ المعلم مختار في توجيه الشك إلى أن كريم موجود في بيت الشدة الذي تعيش فيه الساحرة فلك، فيذهب أهالي درب نبأة إلى بيتها وقبل وصولهم، تنادي ابنة ناصر على والدها، بأنهم وجدوا كريم في غرفته فيجري إلى البيت لرؤيته، ثم تخرج فلك من بيتها، وتهدد أهالي درب نبأة بعدم الاقتراب من هذا البيت، وإلا ستؤذيه هو وأولاده.

ويتناول مخرج العمل وسام المدني في المسلسل قضية السحر الأسود والذي يعتبر أسوأ أنواع السحر وذلك من خلال شخصية الشيخ عبد القادر.

قنوات عرض مسلسل بيت الشدة

يعرض مسلسل بيت الشدة على شاشة قناة ten، كل يوم في تمام الساعة 1:30 صباحا، ويعاد في تمام الساعة 6:00 صباحا، و3:05 مساء.

أبطال مسلسل بيت الشدة

ويضم مسلسل بيت الشدة في بطولته مجموعة من النجوم مثل وفاء عامر، مها أحمد، بسنت حاتم، وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، محسن منصور، محمد مهران، عبير منير، أحمد التهامي، مدحت تيخا، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، وعدد من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي