عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الخامسة.. أحمد داود يكتشف ثغرات زين ثابت

أحمد داود مسلسل سوتس
أحمد داود مسلسل سوتس بالعربي

عرضت شاشة قناة CBC الفضائية اليوم الأربعاء مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الخامسة والتي شهدت المحامي آدم منصور الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد داود في تحقيق النجاحات في مكتب المحاماة.

تحيا مصر يرصد أبرز أحداث مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 5

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة الخامسة

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل سوتس بالعربي، ثقة فريدة وهي الفنانة صبا مبارك، وزين ثابت الذي يقدم شخصيته الفنان آسر ياسين في آدم منصور المحامي الجديد.

وكشفت الحلقة الجديدة إقناع آدم منصور لزين ثابت بتغيير المدير التنفيذي لمصنع اليخوت والاعتماد على المهندس هشام وهو أقدم مهندس بالمصنع لمنع إغلاق المصنع والاستغناء عن العمال.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 5

وجاء ذلك عقب أن اكتشف ثغرة في العقود التي كتبها زين، وقرر آدم وهو أحمد داود إنهاء علاقته الصداقة بصديقه مروان نتيجة استمراره في العمل بتجارة المخدرات، وبمساعدة ليلى -تارا عماد- استطاع آدم تنظيم حفل للمحامين لكونه المحامي الأحدث بينهما.

 

 

وبدأت بعدها مشاعر الإعجاب تنشأ بينهما، ويضم مسلسل سوتس بالعربي في بطولته كلا من أحمد داود وآسر ياسين، محمد شاهين وتارا عماد، وصبا مبارك، ريم مصطفى.

يشار أن مسلسل سوتس بالعربي من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وفي الوقت نفسه حصدت النسخة الأميركية من المسلسل شعبية كبيرة في الوطن العربي وتقييم 8.5 على موقع IMDb.

اقرأ أيضًا

رحاب الجمل: محمد رمضان صاحبي وأخويا .. وهذا سبب اعتذاري عن مسلسل الاسطورة

وفي سياق آخر، كان الفنان آسر ياسين شارك جمهوره ومتابعيه نشره تعليق عمر حفيد أبو بكر عزت عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكان قد قال حفيد الفنان الكبير أبو بكر عزت عن العمل: “حاجة لطيفة أما تبقي متابع لمسلسل سوتس”.

وأضاف حفيد الفنان الراحل أبو بكر عزت: “وتتفرج علي النسخة العربية تلاقيهم جابوا سيرة جدك الله يرحمه”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين وجاء ذلك عقب أن ذكر أحداث مسلسل سوتس بالعربي اسم الفنان القدير أبو بكر عزت.

تابع موقع تحيا مصر علي