عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. إسلام إبراهيم ومحمود الليثي ضيفا خامس حلقات برنامج حبر سري

حبر سري
حبر سري

تصدرت محركات البحث برنامج حبر سري خلال الأيام الماضية، نظرًا لتقديم حلقات قوية تحتوى على تصريحات نارية للعديد من نجوم الفن، ويحل اليوم في حلقة خامس أيام شهر رمضان ضيفين من نجوم SNL بالعربي وهم إسلام إبراهيم ومحمود الليثي.

تحيا مصر يرصد إستضافة حبر سري لكلًا من إسلام إبراهيم ومحمود الليثي

تنوع الضيوف في أول 5 حلقات من برنامج حبر سري في رمضان 2022، وكان ضيف أول وثاني حلقة أمير كرارة، والثالثة كانت للاعب كرة القدم كهربا، أما الرابعة والخامسة كانت للفنانة شيرين رضا. 

برنامج حبر سري رمضان 2022

ومن الجدير بالذكر، أن يضم برنامج حبر سري رمضان 2022 مجموعة كبيرة من الضيوف من النجوم والمشاهير مثل أمير كرارة ولاعب كرة القدم محمود كهربا، والدكتورة هالة سرحان ووائل جسار وعمرو يوسف ودينا الشربيني وحنان مطاوع وأحمد السعدني وآخرين.

ويذاعب برنامج حبر سري عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وذلك في تمام الساعة 6.18 مساءً، مع الإعلامية أسما إبراهيم.

الموسم الأول من حبر سري

وقد حققت أسما إبراهيم نجاح ساحق في الموسم الاول من البرنامج، وقد استضافت عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربى من بينهم إلهام شاهين وأصاله نصر واحمد السقا وحسن الرداد وراغب علامة وسمية الخشاب وفيفي عبدة وأحمد فهمي وهاني شاكر.

كما حصل البرنامج علي العديد من الجوائز، منها جائزه أفضل برنامج فني لعام 2021 في دبي ومصر، والبرنامج من إخراج ميلاد أبي رعد ويعرض علي شاشة قناة القاهرة والناس

تصريحات شيرين رضا في حبر سري

وعلى صعيد آخر، قد تحدثت الإعلامية أسما إبراهيم، مع ضيفة الحلقة الخامسة الفنانة شيرين رضا حول الإنجاب والزيادة السكانية، وكان ردها: 70% من الناس ليست مؤهلة إنها تخلف والمرأة تنجب لتربط الراجل بجانبها وهو ليحمل الطفل اسمه.

وعن فرق السن بين الرجل والمرأة، قالت شيرين رضا: فرق السن في الزواج يتعلق بالزوجين فقط وإذا تزوج الرجل بفتاة أصغر منه وترك زوجته بعد سنوات زواج كثيرة عليها أن تتركه.

وتابعت: يجب أن تأخذ المرأة نصف فلوس زوجها بعد الطلاق، وقالت عن فيفي عبده: جميلة وجدعة وبتحب الناس وأسطورة.

تابع موقع تحيا مصر علي