عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاميرا خفية في رمضان.. برنامج المقالب «30 وش مع عليش» يثير الجدل

خالد عليش
خالد عليش

يعيد الفنان الكوميدي خالد عليش برامج المقالب والكاميرا الخفية من خلال برنامجه «30 وش مع عليش»، الذي يُعرض حصريًا عبر شاشة قناة القاهرة والناس، ليخوض خالد بالبرنامج تجربة جديدة كما ينافس به في دراما رمضان 2022.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل برنامج «30 وش مع عليش» وذلك خلال السطور القادمة

تفاصيل برنامج 30 وش لـ خالد عليش

واستهدف خالد عليش في البرنامج جمهور الشارع المصري، حيث يتمحور المقلب في إقناع إحدى الجمهور بمشاركته في عمل مقلب، دون أن يدركوا بأنهم هم المستهدفون أصلًا، وفي اللحظات الأخيرة يكشف خالد عليش هذا المقلب.

برنامج 30 وش مع عليش

ومن الجدير بالذكر، أن برنامج 30 وش من إنتاج Soul productions ويعرض يوميًا بمقلب جديد على قناة القاهرة والناس 1 ، وذلك في تمام الساعة 7:25 مساءً، وعلى قناة القاهرة والناس 2، يعرض في تمام الساعة 9:40 مساءً، بالإضافة لعرضه على قناة القاهرة والناس الرسمية على منصة اليوتيوب.

رسالة خالد عليش للجمهور بشأن الطلاق 

وعلى صعيد آخر، أعرب الإعلامي خالد عليش عن استيائه من القانون وذلك في يناير الماضي، وقد أشار إلى أن دائمًا ما يأتي في صالح الزوجة بعد الانفصال، خاصة في حالة حضانة الابن وحقها في منع الأولاد من رؤية والدهم.

وقد كتب عليش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «إزاي يكون في تربية سليمة لطفل مش بيبات في حضن أبوه يوم واحد في الأسبوع حتى؟ إزاي يكون في تربية سليمة لطفل القانون بيدي لأمه كل حقوقها كاملة ومش بيدي لأبوه غير إنه يشوفه كم ساعة وفي حالة امتناع الأم ورفع دعوى إسقاط حضانة توديه مرة وكأن شيء لم يكن وتبدأ الرحلة من جديد في طلب الرؤية والطفل هو الخسران الوحيد، إزاي طفل يعيش مبسوط وهو مش عارف يخرج أو يسافر أو يتفسح مع أبوه ولا حتى أبوه يكون ليه حق ياخده من المدرسة غير بإذن الأم عشان لو حصل يعتبر الأب خاطفا لابنه، ازاي أب يستحمل إنه مش عارف يشوف ابنه وعمال يتفرج عليه على فيسبوك مع أمه في حفلات وسفر وغيره».

تابع موقع تحيا مصر علي