عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ المداح 2.. حمادة هلال يحصد الأعلى مشاهدة على منصة شاهد

المداح 2
المداح 2

أعلن الفنان حمادة هلال عن تصدر مسلسله المداح 2، مشاهدات عالية على منصة شاهد، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم تصدر مسلسل المداح 2 منصة شاهد وذلك خلال السطور القادمة

وعلق حمادة هلال على الصورة التي تعلن تصدره الأعلى مشاهدة التي نشرتها منصة شاهد، قائلاً: اللهم لك الحمد #المداح رقم 1 على شاهد، في جميع الدول العربية # المداح_اسطورة_الوادي.

مواعيد عرض مسلسل المداح 2 

ويعرض مسلسل المداح 2 الحلقة الثالثة على قناة «mbc مصر»، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرًا، ويذاع على «mbc مصر 2» في تمام الساعة 5 عصرًا، ويعاد 11 مساءً. 

أبطال مسلسل المداح 2

المداح 2 بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، أحمد بدير، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، 

يضم المسلسل 9 أغنيات منها 7 رباعيات داخل الأحداث، بالإضافة إلى تتر البداية والنهاية، ويضم أغنية تجمع حمادة هلال والمطرب وائل الفشني.

قصة مسلسل المداح 2

وجدير بالذكر، أن مسلسل المداح 2 يستكمل قصة «صابر» بعد أن يتخلص من كل كتب السحر أملًا في اكتشاف الحقيقة، ولكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلى الوادي في مرسي علم في محاولة منه للوصول إلى ما يتم تدبيره له في الخفاء.

وأكد حمادة هلال إلى أن طبيعة قصة المُسلسل شائكة جدًا وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد وهو ما سيلمسه المُشاهد في التفاصيل المُختلفة خلال الأحداث. 

وشارك في بطولة الجزء الأول، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

تابع موقع تحيا مصر علي