عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلان عمرو دياب رمضان 2022 حديث السوشيال ميديا

تحيا مصر

حقق إعلان عمرو دياب الثاني الذي قدمه للبريد المصري، نجاحا هائلا على موقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والذي طرح بعدما طرح الأول الذي ظهر به وهو يستعيد نشاطه بأعماله الرياضية المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إعلان عمرو دياب رمضان 2022

طرحت شركة البريد المصري جزء ثاني من إعلانها في رمضان 2022 ظهر به عمرو دياب وهو في منزله يتغني بأغنيته الجديدة السر، ثم يأتي له البريد المصري بهدايا مختلفة من جمهوره الذي لطالما عشقه في مصر والوطن العرب، ليتسكمل به بورتريه يجمع صوره.

إعلان عمرو دياب في رمضان 2022

يذكر أنه حقق إعلان عمرو دياب الأول في رمضان 2022 الذي قدمه للبريد المصري، نجاحات ساحقة للهضبة، اذ انقلبت السوشيال ميديا على رشاقتها وشبابه الذي يتمتع به رغم كبر سنه، فضلا عن حيويته التي بثها للجمهور في الإعلان، وبدأ رواد السوشيال ميديا في تداول الإعلان وصور عمرو دياب مشيدين بالهضبة الذي لطالما يعشقه العديد.

اغنية السر للهضبة عمرو دياب

هذا وتصدرت صورة الهضبة عمرو دياب الخاصة بأغنية «السر» تريند مواقع التواصل الإجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر بعد ساعة من طرحها في ذلك الوقت، والتي التقطتها عدسة المصور كريم نور، وقد انتهى من تصوير هذه الأغنية خلال الأيام الماضية بالتعاون مع المخرج طارق العريان.

أغنية «السر» من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم، وإخراج طارق العريان، وقد تخطت الأغنية حاجز الـ 991 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

معلومات عن عمرو دياب 

اسمه بالكامل عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب وهو من مواليد 11 أكتوبر عام 1961 ومعروف باسمه الفني عمرو دياب، ولقبه الهضبة، وهو مغني، وملحن، وممثل، يُعد واحدًا من أشهر المغنيين في الوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات أهمها: اللغة الإنجليزية، واللغة الروسية، واللغة الكرواتية والعديد من اللغات الأخرى.

ويعد الهضبة من النجوم الأكثر شعبية في مصر والوطن العربي، والذي يعشقه الملاين ودائما الثناء والشكر عليه، لكنه بعيدا كل البعد عن ممواقع التواصل الإجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي