عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكبير أوي 6 الحلقة 6... أزمة جديدة تنتظر الكبير مع لعبة الحبار

تحيا مصر

شهد مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 6، محاولة الكبير الذي يجسد شخصية الفنان أحمد مكي لمتابعة أحوال قرية "المزريطة"، خاصة بعد فترة الإهمال الذي هددها بها بسبب انشغاله مع أولادها "جوني" و"العترة".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 6

ورصد مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 6 أيضا، بدء معاناة مربوحة "رحمة أحمد"، مع أولاد الكبير بعد زواجها منه، والتي فشلت جميع محاولتها للتقرب منها.

بينما الكبير يتنكر في زي بابا نويل ويذهب لتفقد أحوال قريته "المزيرطة"، الذي أهملها في الفترة الأخيرة بسبب أولادهها فانتشر بها الفساد، وكان لفزاع "هشام اسماعيل"، دور في ذلك التنكر.

أزمة تعترض الكبير أثناء تفقده المزريطة

وكانت الأزمة التي تعترض الكبير في التنكر، هي صوته الذي لا يشبهه أحد سوى "نعيمة الصغير" و"عباس فارس"، وعلى طريقة الفنان أحمد عبد العزيز في مسلسل "سوق العصر"، قدما أحمد مكي وبيومي فؤاد خلال أحداث مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 6 مشهد  التنكر، اذ ارتدى دكتور ربيع"  "كوفية" فلم يتعرف عليه "الكبير".

بوسي شلبي ولعبة الحبار..  مكي يستعن بشخصيات وأعمال شهيرة في مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 6

انتهى مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 6، بتذكر “جوني” مقولة بوسي شلبي التي ساعدته على خسارة الوزن، قالت فيها: “"يا جون ترافولتا وحب الطفولة"، أما عن الكبير فوضع في غرفته قنبلة منوم،  استيقظ وجد نفسه داخل Squid game "لعبة الحبار"، ولكن لم تكشف الحلقة السادسة من مسلسل الكبير أوي 6 ما سببب ذلك وكيف حدث.

مسلسل الكبير أوي 6 

جدير بالذكر أنه قام صناع مسلسل الكبير أوي 6، مع بداية تتر الحلقة الأولى من المسلسل بإهداء خاص للفنان الكبير الراحل سمير غانم الذي  لفظ أنفاسه الأخيره بعد  صراع كبير مع فيروس كورونا المستجد.

وجاء الإهداء  بوضع صورة للفنان سمير غانم في بداية الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوى 6 وكتب عليها: "إهداء إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك الاستاذ سمير غانم".

ويضم المسلسل في بطولته مجموعة نجوم بجانب أحمد مكي منهم هشام إسماعيل، سما إبراهيم ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد والحسين أبوحجاج وآخرين والمسلسل تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي، ويعرض في تمام الساعة السادسة والثلث مساءً عبر شاشة قناة on ويعاد في الساعة الواحدة إلا الربع على نفس القناة، ويعرض بدون فواصل إعلانية على منصة شاهد الألكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي