عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بابلو الحلقة 6..دارين حداد تحاول الحفاظ على حملها والرداد في صراع

دارين حداد مسلسل
دارين حداد مسلسل بابلو

شهد مسلسل بابلو الحلقة 6 العديد من الأحداث المثيرة وظهرت خلالها الفنانة دارين حداد تستعين الفنان مصطفى فهمي بسبب أزمتها.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل بابلو الحلقة 6

مسلسل بابلو الحلقة 6

استعانت دارين حداد بوالد الفنان محمود حجازي ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل بابلو الذي ينافس به الفنان حسن الرداد ضمن موسم دراما رمضان 2022.

وطلبت دارين حداد من مصطفى فهمي أن يقنع حجازي أن يتراجع عن محاولته لإجهاض زوجته، بعدما توجهت له وطالبته بأن يحميها.

مسلسل بابلو الحلقة السادسة

وبالفعل ظهر مصطفى فهمي يجبر نجله على العدول عن فكرة الإجهاض والاحتفاظ بالجنين كما وجهه للتصالح، بجانب عودة دارين إلى منزلها إلا أنها رفضت العودة مع زوجها خوفًا على حياتها وأيضًا حياة الجنين. 

بينما يظهر الفنان حسن الرداد الذي يقدم شخصية “بابلو” الذي استعانت به أروى جودة من أجل إستعادة الهاتف الذي يحتوي على صورها من صلاح عبدالله وبالفعل أعاد لها الهاتف.

 

مسلسل حسن الرداد الجديد

وحاولت أروى جودة خلال الأحداث أن تهدد زوجها ببعض الإيميلات التي تدينه، في مقابل تنازله عن القضية التي رفعها ضدها وتطليقها، وفي الوقت نفسه دخل بابلو في صراع مع زوجة أبيه المتوفي بعد أن اعترفت له بمؤامرة من أجل أن يساعدها في الطلاق من زوجها بداعي أنه ضربها.

اقرأ أيضًا

ملخص تصريحات ريهام سعيد في «سابع سما»: فلوسي خلصت على المحاكم

كما اكتشف بابلو وهو حسن الرداد ألاعيب زوجة أبيه وطالبها بالتوقف، ويشار أن العمل يضم في بطولته بجانب حسن الرداد ومصطفى فهمي عدد من النجوم مثل أروى جودة و سلوي عثمان وهالة فاخر و نجلاء بدر و محمود حجازي وعثمان محمد علي وآخرين.

يذكر أن أحداث مسلسل بابلو تدور حول إطار اجتماعي حول شخصية بابلو -حسن الرداد- الذي يحظى بحب من أهالي منطقته ، كما يتميز بالجدعنة ومساعدة الآخرين ويملك شركة حراسات خاصة تجعله يتعرض لكثير من الصراعات، وكان قد تعرض العمل لانتقادات وهجوم عنيف قبل عرضه بسبب اتهامات أنه يروج للبلطجة.

تابع موقع تحيا مصر علي