عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد نجاتي: «اتعرض علي دور مصطفى شعبان في عائلة الحاج متولي»

تحيا مصر

حل الفنان محمد نجاتي ضيف الحلقة السادسة من برنامج ورا الشمس للإعلامية أميرة بدر الذي يعرض عبر شاشة قناة الشمس الفضائية.

تحيا مصر يرصد تصريحات محمد نجاتي

تصريحات محمد نجاتي

قال الفنان محمد نجاتي في حواره عبر شاشة قناة الشمس الفضائية إنه في بداياته لم يستطع تقديم أكثر من عمل في وقت واحد وأعتذر عن عدد من الأعمال المهمة التي قدمت نجوم فيما بعد.

وأضاف: “اتعرض عليا دور مصطفى شعبان في عائلة الحاج متولي وفي الوقت نفسه كنت أصور دوري في مسلسل حديث الصباح والمساء وعرض علي أيضًا دور خالد سليم في فيلم سنة أولى نصب ولكني اعتذرت عنه”.

 

محمد نجاتي برنامج ورا الشمس

وأوضح محمد نجاتي أنه كان سيعتذر عن فيلم “قشطة يابا” الذي شارك به الفنان مصطفى كامل ولكن وافقت شركة الإنتاج عن المبلغ الكبير الذي يرغب فيه وبعدها بأسبوع عرض عليه “محمود المصري”.

وفي سياق آخر، كانت الفنانة الشابة منة عرفة تحدثت عن أزمتها مع الفنان محمد نجاتي في حوار تلفزيوني سابق لها عبر شاشة قناة النهار الفضائية.

وقالت منة عرفة: “إحنا كبرنا مع بعض، لأننا من زمان بنشتغل مع بعض، من وأنا صغيرة.. وإحنا كنا بنصور في اللوكيشن، ونادوني علشان هنبدأ، ولما دخلت لاقيت مساعدة المخرج بتحكي الدور هيحصل أزاي.. المهم مساعدة المخرج قالت محمد نجاتي هيخش من الحتة ديه وهو شايلك”.

اقرأ أيضًا

ملخص تصريحات ريهام سعيد في «سابع سما»: فلوسي خلصت على المحاكم

واستكملت الفنانة الشابة قائلة: “فأنا رديت وقولت لاء انا مش حابة أعمل لقطة زي ديه .. فردت عليا وقالتالي إزاي ده المشهد اللي قبله هتكونوا جايين من الطرقة وهو شايلك .. فأنا رديت وقولت ومين قالك ان المشهد ده كمان هيحصل!”.

وتابعت: “فـ محمد نجاتي جيه على الكلام ده، وقالي في ايه يامنة ده تمثيل! .. فأنا رديت عليه وقولتله ما هو ده هيحصل في الواقع، فانا مش حابة أعمل اللقطة ديه .. وبعدين فيه بنتين يشلوني، او مش لازم اتشال خالص يعني”.

تابع موقع تحيا مصر علي