عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحاب عبدالغني تشارك في المائدة المستديرة لـ جائزة «مصر الخير» لـ زيادة العطاء الخيري

تحيا مصر

شاركت النائبة رحاب عبدالغني، عضو لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب،عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، في المائدة المستديرة لجائزة مصر الخير لزيادة العطاء الخيري .

تحيا مصر 

 

دعم أهداف التنمية المستدامة خصيصاً الخاصه بالمشاركة المجتمعية ودعم الفئات الأكثر فقراً

تحرص عبدالغني على حضور الدعوات الهادفه لدعم أهداف التنمية المستدامة خصيصاً الخاصه بالمشاركة المجتمعية ودعم الفئات الأكثر فقراً ، مؤكدة على دعمها الكامل من خلال موقعها كنائب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بلجنة التضامن الاجتماعي أنها تشجع العمل التنموي الذي يهدف لصالح المستفيدين من المواطنين كما أشادت بدور مؤسسات المجتمع المدني في دعم توجه القيادة السياسية لبناء الجمهورية الجديده.

 
 
 
 
 

وتابعت عضو مجلس النواب “ ان التواجد يجب أن يكون مؤثراً وفاعلاً واننا يجب بذل الكثير من الجهد لمواكبة  أهداف الدولة المصرية في تحقيق استراتيجية ورؤية مصر التنموية التي في النهايه ستوفر حياة طيبة لأهلنا في كل قري ومراكز ومحافظات مصر”.

احتفالية كبرى لتكرم أبناء محافظة كفر الشيخ

كما شاركت النائبة رحاب عبدالغني في احتفالية كبرى لتكرم أبناء محافظة كفر الشيخ  في حفل كبير وموسع ، وقامت على رعايته وتنظيمه النائبة هيام الطباخ بقصر ثقافة كفر الشيخ، وبحضور عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ والعقيد أيمن كمال من مكتب السيد المستشار العسكري والتنفيذيين بالمحافظة .

وشهد الحفل في محافظة كفر الشيخ  تكريم أبناء المحافظة من أسر الشهداء الذين استشهدو من أجل الوطن ، من شتى مراكز المحافظه وقدامى المحاربين علي مستوى الجمهورية وحفظة القرآن الكريم لمسابقة تاج القرآن في نسختها الأولى في المحافظة . 

وأكدت عبدالغني عن سعادتها وفخرها لتكريم أسر الشهداء كونها واحده منهم كزوجة شهيد للعقيد اركان حرب “أحمد شحاته” وأن نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسييين متواجدين دائما في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

تابع موقع تحيا مصر علي