عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة عبد الرحمن أبو زهرة تكشف حالة والدها بعد خروجه من العمليات (خاص)

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

خضع الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة اليوم السبت لعملية جراحية دقيقة بعد إصابته بشرخ في الحوض، ويتواجد حاليًا في غرفة العناية المركزة.

تحيا مصر يكشف تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة بعد العملية الجراحية

تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

كشفت سحر عبد الرحمن أبو زهرة عن تطورات حالة والدها الصحية عقب العملية الجراحية التي أجراها صباح اليوم السبت.

وقالت ابنة عبد الرحمن أبو زهرة في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “والدي عمل العملية ولكن مازال في العناية المركزة”، وطالبت جمهوره ومتابعيه بالدعاء له.

عبد الرحمن أبو زهرة في المستشفى

كان قد شارك العازف الدكتور أحمد أبوزهرة نجل الفنان عبدالرحمن أبوزهرة متابعيه والجمهور بنشره صورة جديدة لوالده من غرفة العمليات قبل إجراء العملية الجراحية.

 

وعلق على الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “يا من علمتني الصدق، يا من علمتني الأخلاق، يا من علمتني الرجولة، يا من علمتني الشرف”.

وتابع قائلًا: “يا من علمتني الأمانة، يا من علمتني عدم الخيانة، يا من علمتني الاحترام والرحمة يا من علمتني كيف يجب أن يكون الإنسان إنسانا وليس أي شيء آخر، بحق كل الإنسانية وكل المعاني الجميلة أدعو لك بالشفاء يا رب".

اقرأ أيضًا

ميار الببلاوي لـ تحيا مصر: «جالي انهيار عصبي بسبب المشهد المسيء في بداياتي وأرفض كلمة فنانة معتزلة» (حوار)

ابن عبد الرحمن أبو زهرة

كان نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة كشف مستجدات حالة والده الصحية عبر صفحته الشخصية أمس الجمعة ونشر صورة لوالده مع أحفاده وعلق عليها قائلًا: “أسعد لحظات حياته دائما وهو في وسط أحفاده الصورة من آخر عيد ميلاد له الشهر اللي فات يا رب تقوم بالسلامة وتعدي العملية النهارده على خير".

يذكر أن آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة كان ظهوره ومشاركته كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "موضوع عائلي" الذي كان بطولة الفنان ماجد الكدواني و في السياق نفسه، ينتظر عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "أهل الكهف" ويضم مجموعة من النجوم مثل خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل ومحمود حميدة ومحمد فراج وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي