عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح ينقذ ليفربول من خسارة الدوري أمام السيتي «فيديو»

تحيا مصر

حسم التعادل الإيجابي نتيجة المباراة بين ليفربول ومانشيستر سيتي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي والتي تم اعتبارها مباراة الموسم بين متصدر الترتيب والوصيف بسبب فارق النقطة الوحيدة بين الخصمين ويرصد تحيا مصر التفاصيل. 

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة ليفربول والسيتي 

واستمر مانشيستر سيتي على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة بعد التعادل مع ليفربول وصيف الترتيب برصيد 73 نقطة بعد التعادل الذي سيطر على المباراة التي أقيمت بين الفريقين ليقترب السيتي من حسم البريميرليج على حساب رفاق محمد صلاح. 

لمشاهدة لقطة محمد صلاح اضغط هنا 

محمد صلاح ينقذ ليفربول من خسارة الدوري أمام السيتي 

سجل السيتي الهدف الأول بعد أن سدد كيفين دي بروين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اصدمت في قدم فابينيو ثم ارتطمت في القائم الأيسر وسكنت الشباك فيما تعادل الريدز بعد  أن مرر أندرو روبيرتسون تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء ومررها ترينت أرنولد من لمسة واحدة من على القائم الثاني لديوجو جوتا أمام المرمى وسدد الأخير الكرة في المرمى بسهولة. 

وأحرز جيسوس الهدف الثاني للسيتي بعد أن ارسل جواو كانسيلو تمريرة طولية رائعة من خارج منطقة الجزاء وصلت لجيسوس داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين الذي سددها بمهارة في الشباك فيما سجل ساديو ماني التعادل للريدز بعد  تمريرة رائعة لمحمد صلاح. 

تشكيل ليفربول ضد مانشستر سيتي     

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: روبرتسون، فان دايك، ماتيب، أرنولد.

وسط الملعب: فابينيو، هندرسون، تياجو ألكانتارا.

الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ماني.

تشكيل مانشستر سيتي ضد ليفربول

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: كانسيلو، ستونز، لابورت، كايل وواكر.

وسط الملعب: رودري، دي بروين، برناردو سيلفا.

الهجوم: فودين، جيسوس، ستيرلينج.  

تابع موقع تحيا مصر علي