عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام سعيد تعتذر لـ صلاح عبدالله بسبب تصريح في سابع سما: عمي وعمنا كلنا

ريهام سعيد _ أرشيفية
ريهام سعيد _ أرشيفية

اعتذرت الإعلامية والفنانة المصرية ريهام سعيد للفنان القدير صلاح عبد الله بسبب إحدى التصريحات التي أدلت بها خلال حلولها ضيفة على برنامج «سابع سما» الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر فضائية النهار. 

تحيا مصر يرصد اعتذار الإعلامية ريهام سعيد للفنان صلاح عبد الله. 

حساب مزيف يتسبب في سوء فهم بين ريهام سعيد وصلاح عبد الله

نشرت ريهام سعيد صورة لـ صلاح عبد الله عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "الاعتذار واجب.. انا بعتذر لعمي و عمنا كلنا الفنان القدير صلاح عبد الله عما جاء عن لساني في برنامج سابع سما" 

وتابعت: "عم صلاح وضح لي ان الاكونت الذي تم سبي من خلاله هو اكونت فيك و ليس له اي علاقه به.. انا اسفه يا عم صلاح بحيكً ”. 

وكانت أوضحت ريهام سعيد أن تضايقت من صلاح عبد الله بعد أن سبها خلال إحدى أزماتها، قائلة: "بيغلط بسرعة مع أنه المفروض ناضج".

ريهام سعيد تتألق في مسلسل وجوه

على الصعيد الآخر، تشارك ريهام سعيد في الماراثون الرمضاني بمسلسل وجوه، بطولة حنلن مطاوع ويتكون العمل من حكايتين كل حكاية تتكون من 15 حلقة ولكل حكاية عنوان وقصة مختلفة، وتشارك الفنانة حنان مطاوع فى بطولة الحكايتين، ولكن تظهر بشخصيتين مختلفين عن بعضهما. 

 ومن المفترض أن يتضمن مسلسل وجوه  3 حكايات مختلفة ليكون إجمالى عدد حلقات المسلسل 45 حلقة وكان من المقرر أن يعرض المسلسل قبل حلول شهر رمضان الكريم و لكن نظرًا لضيق الوقت وعدم إمكانية عرض حلقات المسلسل كاملة تم تأجيل عرض الحكاية الثالثة من المسلسل بعد انتهاء موسم شهر رمضان الكريم و الحكاية الثالثة بعنوان “حرب نفسية” وهي من بطولة الفنانة أروى جودة، ومن إخراج أحمد شفيق.

وتقدم الفنانة حنان مطاوع الحكاية الأولى بعنوان “وش تالت” بشخصية “سلمى” التي تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة التى تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة وتكشف العديد من الأسرار الخفية داخل تلك المشرحة فى إطار درامى مثير، أما الحكاية الثانية “ميتا فيرس” تقوم حنان مطاوع بشخصية فتاة تعانى من اضطرابات نفسية كما تعانى من اضطرابات في شخصيتها وتحدث داخل أحداث الحكاية جريمة قتل غامضة و تكون الاحداث في اطار تشويقي مثير حول اكتشاف من مرتكب جريمة القتل وكشف تفاصيلها وأسبابها.

تابع موقع تحيا مصر علي