عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاسكندرية تستعد لاستقبال رواد شواطئها في الصيف

الاسكندرية تستعد
الاسكندرية تستعد لاستقبال رواد الشواطئ

قالت عزة سعد، رئيس حي وسط الإسكندرية، أن المحافظة تستعد لإستقبال فصل الصيف، ورواد شواطئ الإسكندرية من جميع المحافظ، مؤكدة أن الإسكندرية ترحب بكل أبناء مصر ، طوال فصول العام.

تحيا مصر

ووجهة رئيس حي وسط الإسكندرية، إدارة النظافة بضرورة الإستمرار في أعمال النظافة التي تشمل جميع شوارع الحي، مشيرة إلى ضرورة الإنتهاء من أعمال دهان "البردورات" بطريق  الكورنيش، لرفع كفائة الطريق وحسن مظهره.

وأشارت سعد إلى أن محافظة الإسكندرية في هذا العام تقوم بعمل ترتيبات خاصة لاستقبال رواد الشواطئ، مع ارتفاع درجات الحرار واستقبال عيد رمضان المبارك، واستعدادا لاعياد الربيع، وأكد على أنه تم بدأ العمل بالفعل بطريق الكورنيش من الجانبين والجزيرة الوسطي،  حيث تم آلعمل خلال يومين من امام نفق الإبراهيمية حتي  نفق كامبشيزار وجاري المتابعة.

 ومن جانب اخر للاستعدادات

أكد محافظ الإسكندرية، أنه يجرى الاستعداد لموسم الصيف الحالي من خلال عدة تجهيزات على النحو التالي:

1- تجهيز الشواطئ وتحديث الوحدات الشاطئية الجديدة.

2- إزالة الوحدات الخشبية المتهالكة (وحدات تبديل الملابس- ودورات المياه) لتتماشى مع مشروع الهوية البصرية لمحافظة الإسكندرية.

3- رفع كفاءة منظومة الإنقاذ بتدريب الغطاسين المعينين علي الشواطئ.

وضع التجهيزات النهائية

وفي سياق متصل، كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد أعلن أمس، وضع التجهيزات النهائية بشاطئ الأنفوشي المجاني بنطاق حي الجمرك، استعدادا لافتتاحه واستقبال المواطنين والزوار إليه بالتزامن مع أيام عيد الفطر المبارك، وهو ثان شاطئ مجاني بعد شاطئ المندرة يوجه المحافظ بتخصيصه لاستقبال وخدمة مواطني وزوار الإسكندرية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي