عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوهاج في 24 ساعة.. مصرع طفلين غرقاً والمشدد 10 سنوات لسيدة وشابين وإصابة 10 أشخاص بالتسمم

سوهاج في 24 ساعة..
سوهاج في 24 ساعة.. مصرع طفلين غرقا والمشدد 10 سنوات لسيدة وش

 

شهدت محافظة سوهاج خلال الـ 24 ساعة السابقة عدة حوادث متفرقة، منها غرق طفلين أحدها في مياه النيل بمحافظة سوهاج والآخر لقى مصرعه في ترعة الفاروقية بدار السلام، والحكم بالمشدد 10 سنوات لسيدة أضرمت النيران في جارها والمشدد 10 سنوات لشخصين قاما بتهديد أبناء عمومتهما بالسلاح، وإصابة 10 أشخاص من عائلة واحدة بالتسمم، والقبض على تشكيل عصابي تخصص في التجارة بالمخدرات.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغا بوصول فادى ش س م 10سنوات جثة هامدة إلى المستشفى   العام  وأفاد والده شنودة س م 39سنة عامل أن نجله نزل للاستحمام بنهر النيل امام شارع الكورنيش الغربي  ولعدم اجادته السباحة غرق فى مياه النهر ونفى الشبهة الجنائية.

كما تلقى بلاغا من مركز دار السلام  بغرق الطفل عادل م ا م 14سنة طالب  وافادت والدته شادية ح م ن 39سنة أن نجلها نزل إلى مياه الترعة أمام منزلهم ولعدم اجادته العوم غرق فى مياه الترعة ونفت الشبهة الجنائية، وأفاد تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة أسفكسيا الغرق.

انقاذ ربة منزل من الموت بعد تناولها مادة كاوية

وأنقذت العناية الإلهية ربة منزل من موت محقق عقب تناولها مادة كاوية، لمرورها بحالة نفسية سيئة وأنقذها شقيقها وزوجها، تناولت مادة كاوية لمروها بأزمة نفسية بينما أقدمت قمر، ربة منزل، من مركز أخميم على محاولة إنهاء حياتها بتناول مادة كاوية، لمرورها بحالة نفسية سيئة منذ أكثر من عام ولكن استطاع شقيقها وزوجها إسعافها ونقلها لمستشفى سوهاج الجامعي، لتقديم الدعم الطبي اللازم لها.

القبض على تشكيل عصابي

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم المخدرات بمنطقة وسط الصعيد من ضبط تشكيل إجرامى مكون من 4 أفراد، لديهم نشاط إجرامي بتجارة مخدر الأفيون والحشيش بجزيرة شندويل بسوهاج، وتم ضبطهم وتحرير محضر بالواقعة.

المشدد لسيدة وشخصين

أصدرت محكمة سوهاج الجزئية حكماً بالمشدد لربة منزل أضرمت النيران بجارها ومنزله وقضت محكمة جنايات سوهاج بالسجن المشدد على "و.م" ربة منزل، من مركز العسيرات، حيث أشعلت النيران بمنزل جارها "ر.م" مزارع، عقب محاولتها التعدى عليه بسلاح أبيض، سكين، وعصا لخلافات الجيرة بينهما.

كما أصدرت محكمة سوهاج الجزئية حكماً بالمشدد 10 سنوات لشقيقين هددا أبناء عمومتهم للتنازل عن الميراث ونهاية قضت محكمة جنايات سوهاج بمعاقبة شقيقين بالسجن المشدد 10 سنوات، لحيازتهما سلاحا بدون ترخيص ولتهديد وترويع أبناء عمومتهما باستخدام أسلحة نارية حيث قام المتهمان، بمركز العسيرات عقب مشاجرة مع أبناء عمومتهما على تقسيم الميراث، بتهديد المجني عليهم بأسلحة نارية، بندقية آلي، وبندقية خرطوش، بحوزتهما، وذلك لإجبارهم على التنازل عن نصيبهم بالميراث، وقد تحرر محضر بالواقعة وإحالتها لمحكمة جنايات سوهاج التي أصدرت حكمها بالسجن المشدد بحقهما.

إصابة  10 أشخاص بالتسمم من عائلة واحدة

أصيب 10 أشخاص بالتسمم من عائلة واحدة بمركز أخميم إثر تناولهم وجبة سحور فاسدة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي