عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كفاية جهل ومبصومش بقالي 6 سنين».. تامر حبيب يهاجم كشري التحرير بعد الواقعة الأخيرة

تامر حبيب
تامر حبيب

أثار الفنان تامر حبيب الجدل بمنشور له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيبسوك الذي وجه فيه رسالة دعم لأزمة سيدة كشري التحرير، لذا يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل المنشور وذلك خلال الشطور القادمة

كتب تامر حبيب عبر فيسبوك: نظراً لظروف صحية، انا مابصومش بقالي حوالي ٦ سنين… و مراعاة لشعور الصايمين بأحاول و انا في الشارع لا آكل و لا اشرب و لا أدخن علي الملأ. الي ان قرأت عن السيدة المسيحية و طفلها التي منعها العاملين بمحل الكشري عن الاكل قبل آذان المغرب رغم انهم فاتحين و شغالين، و بعدها و في نفس الوقت قريت الخبر اللي نزل في المصري اليوم  عن حكم بيع الطعام في نهار رمضان ( للكافر )، رحت نازل من العربية في وسط الشارع، و ولعت سيجارة و قربعت  قزازة مية علي بق واحد و انا عدواني و متربص و مستني نفر واحد يعترض بكلمة او ايماءة او حتي نظرة علشان افشخه هو واللي بتشدده… كفاية جهل و استفزاز و غباء…. كده خطر…. و المصحف الشريف خطر قوي،،،اللهم بلغت، اللهم فأشهد.

الأمر الذي أثار الجدل حوله بشكل ملحوظ، كما اتفق معه البعض، ولكن جاء المعظم مهاجم له، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثير فيها الجدل نظرًا لتصريحاته الجريئة نوعًا ما.

تامر حبيب والقبلات

ومن الجدير بالذكر، أن خرج السيناريست تامر حبيب عن صمته ليرد للمرة الأولى على مهاجمي قبلاته لصديقاته من الوسط الفني فضلًا عن ارتدائه حلق، مؤكدًا أنه لا يري معصية في ذلك الأمر. 

وقال تامر حبيب في تصريحات تلفزيونية: "طول عمري في ركن الأخبار من زمان، دا حتى وأنا واقف في عزاء أمي بمسجد عمر مكرم قالوا دول بيبوسوا بعض ويجهرون بالمعصية، معصية إيه، لما حد يواسي صديقه ويبوسه أو يحضنه تبقى معصية؟" 

وتابع: "أحب أقولهم أن ده دار مناسبات مش مسجد، وبعدين بتجيبوا ليه الستات بس وهما بيبوسوني ما فيه رجالة كمان وخلاتي وعماتي كانوا بيبوسوني، ودي لعنة السوشيال ميديا" 

واختتم تامر حبيب حديثه قائلًا: لما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقادات هما عايزين نلبس طرابيش مثلا ما طبيعي نلبس مايوهات وأه أنا لابس حلق إيه المشكلة؟ لأني عايز أكون نفسي".

 

تابع موقع تحيا مصر علي