عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مياه المنوفية: استقبال لجنة التقييم للمتقدمين لشغل وظائف قيادية

مياه المنوفية: استقبال
مياه المنوفية: استقبال لجنة التقييم للمتقدمين لشغل وظائف قيا

استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، بحضور محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لجنة التقييم للمتقدمين لشغل وظائف قيادية من بين العاملين بشركة مياه المنوفية.

تحيا مصر

و اللجنة تضم كل من مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، وحمدي شطا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية ومحمد النجار وخالد محمود على بالموارد البشرية بالشركة القابضة.

حاجتها شغل وظيفة رئيس قطاع

وقال نجيب ، أن الشركة أعلنت من بين أبنائها العاملين وعلى موقعها الرسمي، عن حاجتها شغل وظيفة رئيس قطاع ( التشغيل والصيانه - الدعم الفنى - التخطيط ) كما تم الإعلان عن الشروط العامة لشغل تلك الوظائف القيادية من العاملين بالشركة حتى يتثنى للمتقدمين مطابقة الشروط المعلنة بأوضاعهم الحالية.

أعمال التقييم التي ستتم بالتنسيق بين أعضاء اللجنة

موضحا أن جميع أعمال التقييم التي ستتم بالتنسيق بين أعضاء اللجنة فيما بينهم في إطار الشروط المعلنة والحاجة إلى تطوير كفاءة الكوادر البشرية واستقطاب قيادات وظيفية جديدة بكل حياد وموضوعية، بعيداً عن التحيز والمحاباة ليكن لذلك المردود الإيجابي على الخدمات المقدمة للمواطن المنوفى حين يضع الشخص المناسب في المكان المناسب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي