عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب: «كنت مدمنة شيشة وقالوا اني اتجوزت وقعدت في البيت»

تحيا مصر

صرحت الفنانة مي كساب عن العديد من الأسرار خلال حديثها في برنامج «اتنين اتنين» الذي يذاع عبر محطة راديو إنرجي 92.1 مع الإعلامية إيناس شواف، وأفصحت عن العديد من الأشياء التي نادرًا ما يعلمها أحد.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات مي كساب في راديو إنرجي 92.1 وذلك خلال السطور القادمة

مي كساب وثنائية النجاح والفشل

تطرقت مي كساب الحديث أثناء الحلقة عن حياتها الشخصية وعن ثنائية الفشل والنجاح، كما أوضحت أنها عندما تقدم عملًا يحقق نجاح كبير تهتم جدًا برأي الجمهور، وصرحت أنها لا تنام، بل تظل تبحث عن اسمها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأنها إذا قدمت عملًا لم يلقى النجاح التي توقعته، فإنها تواجه نفسها بالحقيقة والبحث عن أسباب الفشل، كما تتابع آراء الجمهور والنقاد حتى لو كانت غير إيجابية، حيث قالت: بيفرق معايا الشوية القليلين اللي متضايقين مني،وأضافت أن النقد البناء من شخص يرغب في تحسنك دائمًا سواء جمهور أو نقاد، كما أن التشجيع يفرق في نفسيتها، قائلة: التشجيع بيطيرني في السما.

مي كساب: الحضور والغياب شئ مهم ليا

وقالت مي كساب أن الحضور والغياب في الوسط الفني أمر هام جدًا بالنسبة لها، حيث قالت: البعيد عن العين بعيد عن القلب واتقال عليا في وقت من الأوقات دي اتجوزت وقعدت في البيت وتليفوني مكنش بيرن وكنت بقول هما نسيوني ولا إيه.

أما عن ثنائية التفاؤل والتشاؤم، قالت مي كساب، إنها متعقلة في هذا الأمر بشكل دائم إلى في بعض الحالات الاستثنائية التي تراجع نفسها فيها دائما ولا تتمادى. 

مي كساب وثنائية الحب والكره

كما تحدثت مي كساب عن ثنائية الحب والكره، وقد شكفت إنها أكثر شخص يظهر عليه علامات الحب والكره، وتعطي ردود فعل بوجهها تكشف عدم إعجابها بأي شخص، وقالت: بيعرفوا على طول من بصتي وكما أشارت إلى أنها تحب الأقوال والأفعال بشكل متوازن، وإنها دائمًا تتعامل مع عملها بعين الأموال.

مي كساب: محمد هنيدي الأنج على السوشيال ميديا

وعبرت مي كساب عن إعجابها الشديد بمنظومة الفنان محمد هنيدي على السوشيال ميديا، ووصفتها بأنها الأكثر نجاحًا، خاصة الشخص الذي يتولي التعبير عنه عبر صفحاته الرسمية ويحافظ على شخصية هنيدي. 

مي كساب: كنت مدمنة شيشة وبطلتها 

وعن أسرار نادرًا ما يعلمها أحد عنها، كشفت مي كساب عن تخوفها دائمًا من المرض، وأنها لا تحب أن يتحمل شخص مسئوليتها في هذه الأزمات، موضحة: كنت مدمنة شيشة وبطلتها من 7 سنين زي عادات سيئة كتير عشان صحتي لإني محبش حد يقعد بيا.

وقالت مي كساب، أنها تفضل في الوقت الحالي الجلوس بمفردها صامتة في غرفتها، ة حيث قالت: الواحد كل ما يكبر في السن دايرة علاقاته بتقل وبقت متعة عندي أقعد ساكتة في الأوضة لوحدي ومبقاش الحضور والغياب مهم إلا الناس القريبة مني. 

مي كساب تجري عملية بعد العيد

وكشفت مي كساب عن إجرائها عملية المرارة، واليت ستجريها بعد عيد الفطر وانتهاء تصوير مسلسلها أحلام سعيدة، مشيرة إلى أنها ستعود لاستكمال الدايت للحفاظ على صحتها، موضحة أنه تتخوف من موتها حتى لا تترك بناتها بمفردهم  وأنها متخوفة من لحظة وفاة والدها لأنها ستكون الأصعب عليها. 

وعبرت عن رغبتها في تقديم المزيد من الأدوار الشريرة في أعمالها خلال الفترة المقبلة على عكس الشخصية الطيبة التي اعتاد الجمهور على رؤيتها بها.

تابع موقع تحيا مصر علي