عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صحة سوهاج تطلق حملة " التزامك يعني أمانك " للتوعية ضد "كورونا"

صحة سوهاج تطلق حملة
صحة سوهاج تطلق حملة التزامك يعني أمانك للتوعية ضد كورونا

أطلقت مديرية الشئون الصحية بسوهاج حملة " التزامك يعني أمانك " لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بالميادين والأسواق العامة، ودور العبادة بنطاق المحافظة.

تحيا مصر

ومن جانبها قالت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج أن الحملة مستمرة حتى 15 أبريل الجاري بالتعاون من مديرية الأوقاف، وجميع الجهات المعنية.

وكيلة الصحة بسوهاج

ووجهة وكيلة الصحة بسوهاج الشكر للسيد المحافظ على دعمه الكامل للحملة، مشيرة إلى أن الحملة تقدم خدمات التوعية والتثقيف الصحي للمواطنين، وحثهم على ضرورة الحفاظ على الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية وعدم التخلي عنها، وخاصة في الأماكن المزدحمة والتي يتردد عليها المواطنين بكثرة، كـ " دور العبادة، والميادين، والأسواق، والمواقف، وغيرها من الأماكن التي تشهد إقبالا من المواطنين".

بداية أماكن استهادف الفرق

وأضافت وكيل الوزارة أن فرق التواصل المجتمعي استهدفت في أول أيام الحملة " ميدان ومسجد العارف بالله، وميدان الثقافة"، لافتة الي تواجد فرق للتطعيم ضد فيروس كورونا بمرافقة فرق التواصل والتثقيف الصحي؛ لتطعيم المواطنين الراغبين في الحصول على اللقاح .

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن تكثيف التوعية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حرصا على صحة وسلامة المواطنين. 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي