عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير التنمية المحلية يعلن حركة تنقلات رؤساء المدن والأحياء في المحافظات .. تجديد الثقة في أغلب رؤساء مدن المنوفية

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية يعلن حركة تنقلات رؤساء المدن والأحياء ف

أصدر اللواء محمود الشعراوي، وزير التنمية المحلية، اليوم الخميس، الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية والتي شملت 140 قيادة محلية ما بين تعيين ونقل وترقية داخل وحدات الإدارة المحلية بالمحافظات.

شهدت محافظة المنوفية، استقراراً في حركة تنقلات رؤساء الأحياء، حيث أصدر محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، الحركة السنوية لقيادات الإدارة المحلية.

تحيا مصر 

وتم تجديد الثقة في خالد النمر رئيساً لمركز ومدينة قويسنا، وسامى سرور رئيساً لمركز ومدينة أشمون، كما تم تجديد الثقة في السيد حسن رئيساً لمركز ومدينة الباجور، وجميع رؤساء مراكز ومدن وأحياء المنوفية بإستثناء محمد المجبر رئيس مركز ومدينة بركة السبع، والسكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية.

بعض التنقلات في باقي المحافظات

وأوضح شعراوي، اليوم، أن الحركة تضمنت نقل أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار بالبحيرة إلى رئيس مدينة شبرا الخمية، وماهر محمد كامل رئيس حي عين شمس بالقاهرة إلى رئيس حي غرب شبرا الخيمة، وطارق محمد أبوالعطا رئيس مركز ومدينة القناطر، ومحمد سالم عبد الشافى رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية إلى رئيس مركز ومدينة قليوب.

كما شملت الحركة أيضًا نقل محمد فوزي قناوي رئيس مركز ومدينة النجيلة بمطروح إلى رئيس مدينة قها، وفرج عبدالله هويدي رئيس حي بولاق بالقاهرة إلى رئيس مدينة الخصوص.

شملت التنقلات أيضاً

كما شملت الحركة تعيين 5 سكرتير عموم بمحافظات الإسكندرية والفيوم و الدقهلية وأسوان وبورسعيد و 6 سكرتير عموم مساعدين بمحافظات الجيزة والإسكندرية و بني سويف وأسيوط وأسوان والبحر الأحمر ، وتعيين وترقية 58 قيادة جديدة ضمن اجراءات إعلان الوزارة رقم (2) لسنة 2020 ونقل عدد 82 قيادة محلية ما بين مراكز ومدن المحافظات ، وبعضهم إلى عمل إدارى بدواوين عموم المحافظات.

كما شملت الحركة أيضًا نقل محمد فوزي قناوي رئيس مركز ومدينة النجيلة بمطروح إلى رئيس مدينة قها، وفرج عبدالله هويدي رئيس حي بولاق بالقاهرة إلى رئيس مدينة الخصوص.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي