عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فلوكس يكشف حقيقة اعتزاله التمثيل وخلافه مع محمد رمضان

أحمد فلوكس _ أرشيفية
أحمد فلوكس _ أرشيفية

كشف الفنان المصري أحمد فلوكس حقيقة اعتزاله التمثيل نهائيًا كما تردد خلال الفترة السابقة، كما كشف أيضًا عن حقيقة وجود خلاف بينه وبين النجم محمد رمضان. 

تحيا مصر يرصد حقيقة اعتزال الفنان أحمد فلوكس التمثيل وخلافه مع الفنان محمد رمضان. 

أحمد فلوكس ينفي شائعة اعتزاله التمثيل

نفى أحمد فلوكس شائعة اعتزاله التمثيل خلال حلوله ضيفًا على برنامج حبر سري المذاع عبر فضائية القاهرة والناس من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم قائلًا: أنا مش عايز أمثل دلوقتي خالص لكن ممكن بعدين.. وحاليًا مهتم بالبيزنس بتاعي وداخل أنتج.. طموحي العالمية".

خلاف أحمد فلوكس مع محمد رمضان وإمكانية العمل معه

وعن خلافه مع محمد رمضان، قال فلوكس: "معنديش خلاف مع محمد رمضان هيبقى عندي خلاف ليه معاه في مسلسل احنا الطلبة وأنا كنت النجم.. واعتقد محمد رمضان مش هيحب اني اشتغل معاه في عمل لأن هيبقى كده في نجمين". 

أحمد فلوكس يهاجم إلهام شاهين

على الصعيد الآخر، هاجم فلوكس الفنانة إلهام شاهين، بعد وصفها للمجتمع المصري بالـ«الغريب» لأنه لم يعد يتقبل القُبلات في الأفلام السينمائية على عكس أفلام الماضي حسب وصفها، وعقب فلوكس على تصريح شاهين، وكتب:«بعيدًا عن معزتك ممكن أستأذنك ماتتكلميش تاني في الكلام ده، البوسة بتعتبر حاليًا منافيه للآداب، أومال إمتى يا فندم نعتبر الشئ منافي للآداب، لما نلاقي العيل نازل وبشهاداته كمان هنا يبقي سفالة».

وتابع:«الشاشة دي بتربي أجيال وبتشكل وجدان، مش بتربي وحوش وبتعمل أوضاع، سامحيني أنا بحبك بس مابقتش قادر أستحمل، يا جماعة الشيطان نفسه مش مصدق اللي إحنا كبشر بنعمله وبيستغفر ربنا، الأفلام بقت مرجعية والنوافل بقت مهرجانات والزكاه بقت نقطة والحج بقي تشكيل.. آسف جدا. ومش عاوز أسمع كلمة حريه الفن».

آخر أعمال أحمد فلوكس السينمائية 

3 أعوام مرت على أخر أعمال شارك فيها فلوكس، سينمائيًا وتلفزيونيًا، حيث شارك في عام 2019  بفيلم «الممر»ومنذ ذلك الحين  لم يشارك في أعمال أخرى. 

يُوثّق فيلم الممر قصة حقيقية وقعت خلال حرب حزيران، والتي تُعرَف بعدة أسماء، نذكر منها حرب 1967، ونكسة حزيران، ونكسة 67، وحرب الأيام الـ6، مرورًا بالفترة التي تَلَتْ الحرب المعروفة تاريخيًّا بِاسم حرب الاستنزاف، وصولًا إلى انتصار 6 أكتوبر، حيث يجسّد الفيلم العمليات العسكرية التي سبقت انتصار 6 أكتوبر واستعدادات الجيش المصري لاستكمال الحرب التي لم يستسلم الشعب المصري لنتائجها، بل عدّها معركة بداية وتمهيد لانتصار كبير على العدوان الإسرائيلي، كما سلّط الفيلم الضوء على الدور البطولي الذي لعبه بدو سيناء، والذي تمثّل بدعمهم لجيش بلادهم ضد العدو أثناء تلك الفترة.

تابع موقع تحيا مصر علي