عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرا من مايان السيد: "الناس نسيوا فنها وركزوا في سمانة رجلها"

تحيا مصر

حلت الفنانة مايان السيد، ضيفة الحقلة 14 من برنامج “رامز موفي ستار”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة MBC  مصر في تمام الساعة 6:20 مساء طوال شهر رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليقات ساخرة من رامز جلال على مايان السيد

بدأ رامز جلال تقديمه لميان السيد، بطريقة ساخرة ومغازلاته الإيحائية التي تتصدر وصفه لأي فنانة تحل ضيفة على برنامجه، فقال: “أشهر النجوم المراهقين، بقت نجمة وهي عندها 22 سنة، أخويا اللي شهرها، الناس نسيو فنها وركزوا في سمانة رجلها، سابو تمثيلها وركزوا في دلعها وحنيتها”.

وتابع: “مراهقة من مراهقات الإعدادي، والإمكانيات عندها جبارة”.

مايان السيد في الاختيار 3

يذكر أن الفنانة مايان السيد ظهرت كضيفة شرف في مسلسل الاختيار 3 بدور ابنة الرئيس السيسي “ياسر جلال”، والذي أعربت عن سعادتها بأداء هذا الدور قائلة: “سعيدة و فخورة جدا بتقديم دور آيه بنت سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي و ليا شرف المشاركة في مسلسل كبير و ضخم زي مسلسل الاختيار”.

وكانت قد شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الاختيار 3، ظهور الفنانة مايان السيد في دور ابنة الرئيس السيسي “ياسر جلال”، خلال أحداث العمل، رصدهم المسلسل في منزلهم وهما يتشاركان في تحضير الغذاء لتقول له ابنته عن سبب حرصه الدائم في يوم الجمعة ان يصنع الغذاء بنفسه، ليوضح لها بأن مساعدته لزوجته في اعمال المنزل واجبة ويجب ان تشعر بشئ من التقدير.

وانتقل حوار الرئيس السيسي مع ابنته، وهي تعرب عن حزنها بسبب بعد أصدقائها عنها بسبب الشائعات المنتشرة عن انضمامه لجماعة الإخوان الارهابية خاصة وانه متدين بشكل كبير وحريص على الصوم والصلاة في معادها، ليجاوبها الرئيس السيسي قائلا: “هي الصلاة والصوم بقت حكر بس على الإخوان دا فكر رسخه الإخوان  عشان  يطلعوا نفسهم هما المتدينين بس”.

أخر أعمال مايان السيد الدرامية

 وكانت قد شاركت مايان السيد في مسلسل حرب أهلية بجانب بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدى الشامى، محمود حجازى، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي