عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال: مايان السيد بتنافس جميلة عوض في القصر.. وهنيدي بيشرف

تحيا مصر

تعرضت الفنانة مايان السيد لسخرية عريمة من رامز جلال، خلال حلولها ضيفة على برنامج “رامز موفي ستار” المذاع عبر قناة mbc مصر في حلقة اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر رمضان 2022.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات رامز جلال عن مايان السيد

واصل رامز جلال سخريته من مايان السيد ولكنه أدخل في تلك السخرية الفنانة الشابة جميلة عوض والفنان محمد هنيدي، فقال: “مايان السيد يتنافس جميلة عوض في القصر، ومحمد هنيدي بيشرف”.

رامز جلال يسخر من مايان السيد

وكان قد سخر رامز في بداية حلقته من مايان السيد، فقال: “أشهر النجوم المراهقين، بقت نجمة وهي عندها 22 سنة، أخويا اللي شهرها، الناس نسيو فنها وركزوا في سمانة رجلها، سابو تمثيلها وركزوا في دلعها وحنيتها”.

وتابع: “مراهقة من مراهقات الإعدادي، والإمكانيات عندها جبارة”.

مايان السيد توجه رسالة للرئيس السيسي

وكانت قد شاركت الفنانة الشابة مايان السيد بالعرض المسرحي الذي تم تقديمه ضمن فعاليات الندوة التثقيفية الـ 35 التي أقيمت أمس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة احتفال القوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، وأعربت مايان السيد عن سعادته بالمشاركة والظهور أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “"شرف لي إني شاركت في احتفالية يوم الشهيد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وقدمنا أوبريت رسالة نور بطولة ماجده ذكي وخالد الصاوي وأحمد خالد صالح، من أجمل الحاجات اااي حصلت ان سيادة الرئيس وجهلنا الشكر واتكلم معانا عن الشهداء وأسرهم”.

مايان السيد في الاختيار 3

كما ظهرت مايان السيد كضيفة شرف في مسلسل الاختيار 3 بدور ابنة الرئيس السيسي “ياسر جلال”، والذي أعربت عن سعادتها بأداء هذا الدور قائلة: “سعيدة و فخورة جدا بتقديم دور آيه بنت سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي و ليا شرف المشاركة في مسلسل كبير و ضخم زي مسلسل الاختيار”.

مسلسل الاختيار 3 يخوض بطولته كلا من الفنان ياسر جلال وأحمد السقا، جمال سليمان، وهيدى كرم، خالد زكي، منى عبد الغني، سمر مرسي، نور محمود، مفيد عاشور، خالد الصاوي، وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وصبري فواز، محمد رياض، إيمان العاصي، أمير المصري، محمود البزاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي