عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال عن مايان السيد: "معندهاش شخصية..وأخويا السبب في شهرتها"

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

واصل الفنان رامز جلال سخريته من الفنانة الشابة مايان السيد خلال حلولها ضيفه على برنامجه “رامز موفي ستار” في حلقة اليوم الجمعة الموافق 14 من شهر رمضان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار عن مايان السيد

أشار رامز جلال في حلقته اليوم أن شقيقه ياسر جلال السبب في شهرة مايان السيد، فقال خلال فقرة تقديمها للبرنامج: “ربنا جعل أخويا السبب في شهرتها بدأت كجنمة لامعة وهي عندها 22 سنة، ساويرس كلمها وقالها تعالي معانا الجونة، لبسها اتحول من جيب لملابس فوق الركبة، مراهقة من مراهقات اعدادي، معندها شخصية لسة شخصيتها بتتكون”.

وأضاف رامز جلال معازلته لـ مايان السيد: “الناس نسيو فنها وركزوا في سمانة رجلها، سابو تمثيلها وركزوا في دلعها وحنيتها، مراهقة من مراهقات الإعدادي، والإمكانيات عندها جبارة”.

برنامج رامز موفي ستار

يشار أن  برنامج رامز موفي ستار لرامز جلال يعرض يوميا طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة mbc   مصر الفضائية وذلك في تمام الساعة 6.18  دقيقة ويعاد الساعة واحدة صباحا ، وتم تصويره في السعودية بمدينة الرياض.

ومن جانبه تمكن رامز جلال من خداع عدد كبير من النجوم في الفن والرياضة  بمصر والوطن العربي حيث يقع في فخه عدد من النجوم والمشاهير مثل  بيج رامي، غادة عادل ، محمد أنور ، زيزو ، عمرو يوسف، صابرين ، نجلاء بدر، محمد شريف، عبد الله الدوسرى، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، بدر بانون ، و سليمان عيد ومحمد محمود، و الفنان السعودي عبد الله السدحان، وآخرين.

أخر أعمال مايان السيد الدرامية

وكانت قد شاركت مايان السيد في مسلسل حرب أهلية في رمضان 2021 بجانب كلام من الفنانة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدى الشامى، محمود حجازى، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي