عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار مايان السيد في برنامج رامز جلال..هكذا كان رد فعلها بعد رؤيته

تحيا مصر

انهارت مايان السيد في برنامج المقالب رامز موفي ستار الذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2022، فواصلت صريخها وبكائها من الدقيقة الأولى خلال مشهدها مع النجم العالمي فاندام، وكادت أن تفقد وعيها بسبب المقلب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انهيار مايان السيد في برنامج رامز موفي ستار

وكان رد فعل مايان السيد بعد رؤيتها للفنان رامز جلال بعد خلعه الماسك الذي كان يرتديه طوال المقلب، غير موازي لانهيار أعصابها خلال المقلب، اذ قابلته بضحك ومزاح فيما بينهما، ثم تناقشت معه وأعربت عن شدة حبها بالنجم العالمي فاندام.

وكان قد سخر رامز جلال من مايان السيد في بداية الحلقة فقال: “أشهر النجوم المراهقين، بقت نجمة وهي عندها 22 سنة، أخويا اللي شهرها، الناس نسيو فنها وركزوا في سمانة رجلها، سابو تمثيلها وركزوا في دلعها وحنيتها”.

ضيوف برنامج رامز موفي ستار

هذا وتأتي ضحايا برنامج رامز جلال الذي يعرض عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية كلا من عمرو يوسف، أحمد فتحي، غادة عادل، درة، مايان السيد، هنا الزاهد، وهدى المفتي، وسنيتيا خليفة، بالإضافة إلى نيللي كريم، بيج رامي، محمد محمود، هبة مجدي، أحمد حلمي، عائشة بن أحمد، تارا عماد، وأمينة خليل، وسليمان عيد، حنان مطاوع، ومنة شلبي وهند صبري، وياسمين عبد العزيز، ومنى زكي، وميرنا نور الدين، وأيتن عامر، وجميلة عوض، وهنادي مهنى وآخرين.

ويعرض برنامج "رامز موفي ستار" يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على قناة "MBC مصر"، وتحديدا الساعة 6:20 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

مايان السيد تتألق في حلم حياتي

وكانت قد تألقت الفنانة الشابة مايان السيد، بحكاية حلم حياتي بجانبعدد من الفنانين الشباب من بينهم منة عرفة، يوسف عثمان وتيام قمر، بالإضافة إلى هدير عبد الناصر، سماح السعيد، من تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع أحداث مسلسل إلا أنا حكاية حلم حياتي، التي تتناول قصة «خديجة» فتاة تعاني من التوحد وترغب في دخول مجال التمثيل ولكنها تواجه صعوبات في سبيل تحقيق حلمها، ويتطرق المسلسل إلى عدد من القضايا الاجتماعية التي تواجه الأسر والأبناء في سن المراهقة، من بينها التفكك الأسري.

تابع موقع تحيا مصر علي