عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تريند "يافلاحة".. ريما مصطفى تعيد مشهد تنمر "خلي بالك من زيزي" في الكبير أوي

تحيا مصر

تواصل الطفلة المتألقة ريما مصطفى إثارة الجدل للمرة الثانية على التوالي بإعادة مشهد تنمرها على الأطفال الذي أغضب رواد السوشيال ميديا العام المنقضي بعد عرض مسلسل “خلي بالك من زيزي”.

تحيا مصر يرصد مشهد مثير للجدل لـ ريما مصطفى في مسلسل الكبير أوي 6

ظهرت الطفلة ريما مصطفى في الحلقة 14 من مسلسل الكبير أوي 6 التي عرضت اليوم بمشهد تنمر جديد، اذ قامت بالتنمر على نجل الكبير “أحمد مكي” الذي تحول إلى طفل كبير الحجم بسبب دواء أعطاه له دكتور ربيع، لكنه لم يسلم من تنمر ريما مصطفى عليه، فقالت له: “كلنا عرفنا انك طفل بس شربت التركيبه عملتلك طفرة جينية يا طويل يا اهبل”.

مشهد التنمر في مسلسل خلي بالك من زيزي

وقبل ذلك كانت قد أغضبت ريما مصطفى الجمهور بعد مشهد تنمرها على عطيات، طفلة مصابة بمرض التوحد خلال أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي، اذ قالت لها أمام زملائها في المدرسة: “احنا عرفنا ان اسمك عطيات مش تيتو و انك فلاحة يا فلاحة”، ليصف الجمهور ريما مصطفى بـ “تخصص تنمر”.

مسلسل الكبير أوي 6

يعد مسلسل الكبير أوي 6 من بطولة أحمد مكي  هشام إسماعيل، سما إبراهيم ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد والحسين أبوحجاج وآخرين والمسلسل تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي، ويعرض في تمام الساعة السادسة والثلث مساءً عبر شاشة قناة on ويعاد في الساعة الواحدة إلا الربع على نفس القناة، ويعرض بدون فواصل إعلانية على منصة شاهد الألكترونية.

وكان قد قام صناع مسلسل الكبير اوي الجزء السادس، مع بداية تتر الحلقة الأولى من المسلسل بإهداء خاص للفنان الكبير الراحل سمير غانم الذي  لفظ أنفاسه الأخيره بعد  صراع كبير مع فيروس كورونا المستجد.

وجاء الإهداء  بوضع صورة للفنان سمير غانم في بداية الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوى 6 وكتب عليها: "إهداء إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك الاستاذ سمير غانم".

تابع موقع تحيا مصر علي