عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 14 توجة رسالة صارمة للمتنمرين

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي الحلقة 14

شهد مسلسل الكبير أوي الحلقة 14، أحداث هامة ومؤثرة، منها قضية أثارت الرأي العام وهي “التنمر” اذ بدأت الحلقة بتهرب “العترة” نجل الكبير المصاب بطفرة جينية جعلته كبير في الحجم، من المدرسة بحجة المرض ولكن عندما أتى له دكتور ربيع “بيومي فؤاد”، فوجد أنه ليس مريض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 14

يذهب الكبير “أحمد مكي”، لنجله “العترة”، ويسأله عن سبب تهربه من المدرسة، ليروي له أن يتعرض للتنمر والمضايقات على يد زميلته جليلة “ريما مصطفى”، وذلك بسبب حجمه الكبير والتي وصفته بـ “طويل وأهبل وبغل”.

لكن تسانده مربوحة “رحمة أحمد”، بكلمات مؤثرة مشيرة إلى انه لا يجب أن يتخلى عن أحلامه لمجرد أنه تعرض للمضايقات أو التنمر على يد أحد الأشخاص.

جزاء المتنمر.. وقوع ريما مصطفى في موقف محرج

يتنقل المشهد للكبير الذي يذهب لمدير مدرسة العترة ويشتكي على جليلة، فيستدعيها مدير المدرسة ويقوم بإنذارها وعمل استدعاء لولى أمرها، بينما ينقل العترة لفصل تاني، ويطلب منه الإنضمام لمسرحية المدرسة والتي أتت بعنوان “الجميلة والوحش”.

يذهب كلا من العترة والكبير لأداء مسرحية الجميلة والوحش، والتي شارك بها أيضا جليلة “ريم مصفطى”، لكنها تتعرض لموقف محرج يجعل الجميع يتنمر عليا ويسخر منها، ولا تجد سوى العترة الذي يقدم لها المساعدة للخروج من موقفها المحرج، لتنتهي الحلقة 14 من مسلسل الكبير أوي 6 بتلك الرسالة.

مسلسل الكبير أوي 6

مسلسل الكبير أوي 6 يشارك بطولته الفنان أحمد مكي و هشام إسماعيل، سما إبراهيم ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد والحسين أبوحجاج وآخرين والمسلسل تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي، ويعرض في تمام الساعة السادسة والثلث مساءً عبر شاشة قناة on ويعاد في الساعة الواحدة إلا الربع على نفس القناة، ويعرض بدون فواصل إعلانية على منصة شاهد الألكترونية.

هذا وقام صناع مسلسل الكبير أوي 6، مع بداية تتر الحلقة الأولى من المسلسل بإهداء خاص للفنان الكبير الراحل سمير غانم الذي  لفظ أنفاسه الأخيره بعد  صراع كبير مع فيروس كورونا المستجد، والذي جاء  بوضع صورة للفنان سمير غانم في بداية الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوى 6 وكتب عليها: "إهداء إلى من أضحكنا وعلمنا الضحك الاستاذ سمير غانم".

تابع موقع تحيا مصر علي