عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف الدسوقي:«أشرف عبدالباقي مش بيقدم مسرح وهذا سر هجومي على أشرف زكي»

شريف الدسوقي برنامج
شريف الدسوقي برنامج سابع سما

كشف الفنان شريف الدسوقي خلال لقائه التلفزيوني الأخير مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامجها سابع سما عبر شاشة قناة النهار الفضائية تفاصيل خلافه مع الفنان أشرف زكي ورأيه في عدد من النجوم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل خلاف شريف الدسوقي وأشرف زكي

خلاف شريف الدسوقي وأشرف زكي

تحدث الفنان شريف الدسوقي عن سبب هجومه في بعض الأحيان عن الفنان أشرف زكي وقال: “أشخاص كثيرين يعتقدون أنني نقابي وهذا غير حقيقي وأستخرج من النقابة تصريح سنوي للتمثيل وهذا ما كان يزعجني”.

وعن الفنان أشرف عبد الباقي، أوضح أنه سيبدي رأيه ولكن بشكل مهني أكثر قائلًا: “ما يقدمه أضر بالمسرح المصري فتجربة مسرح مصر لم يكن مسرح حقيقي فهذا يسمى اسكتشات”.

وتابع كلامه : “بيومي فؤاد حتى الآن لم يظهر إلا ربع طاقته الفنية ويساعد الجميع من كبير لصغير في لوكيشن التصوير ويذكرني به الفنان الشاب إسلام إبراهيم أما المنتج جمال العدل فساعدني كثيرًا واحتواني وبالأخص وقت أزمتي مع أحد الأشخاص داخل العدل جروب”.

 

شريف الدسوقي برنامج سابع سما

وفي سياق متصل، كان الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وجه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على تقديمه المساعدة للفنان شريف الدسوقي، حيث قال في مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباحك مصري" الذي يقدمه الإعلامي هشام عاصي إن الأسرة الفنية لا تفرق بين عضو ومنتسب للمهنة.

وأضاف: “النقابة كانت منذ البداية تتابع عن كثب حالة شريف الدسوقي”، لافتًا إلى أن نقابة المهن التمثيلية قدمت كافة وسائل المساعدة إلى الفنان شريف.

اقرأ أيضًا

شريف الدسوقي: «كنت خايف من الوحدة ويحيى الفخراني ومجدي الهواري وقفوا جنبي»

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان شريف الدسوقي كانت مشاركته في بطولة مسلسل دايما عامر ضمن موسم رمضان 2022 حيث يعرض العمل عبر شاشة قناة ON الفضائية يوميًا طوال شهر رمضان.

وكان قد ظهر الفنان شريف الدسوقي في أول عمل له بعد أزمته الصحية وبتر قدمه بمسلسل دايمًا عامر على كرسي متجرك داخل مدرسة رؤية الدولية التي تدور حولها أحداث العمل الذي يضم في بطولته كلا من مصطفى شعبان وصلاح عبدالله ولبلبة وعمرو عبد الجليل وميرنا نور الدين وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي