عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الألفي: ابنة شقيقي لم تخبرني بمشاركتها في مسلسل أحلام سعيدة

تحيا مصر

تفاجئت الفنانة سمية الألفي بمشاركة ابنة شقيقها في مسلسل "أحلام سعيدة" للفنانة يسرا الذي يُعُرض خلال الماراثون الرمضاني الجاري 2022.

تحيا مصر يرصد تعليق الفنانة سمية الألفي على مشاركة ابنة شقيقها في مسلسل أحلام سعيدة. 

تعليق سمية الألفي على مشاركة ابنة شقيقها في مسلسل أحلام سعيدة

وقالت سمية الألفي في مداخلة هاتفية مع برنامج "القاهرة اليوم" من تقديم مروة صبري عبر قناة القاهرة اليوم: اتفاجئت هي لم تخبرني أنها تشارك في المسلسل، ونحن في أول يوم رمضان نتجمع سويا وكنا نشاهد التليفزيون وفوجئت بها، هي ابنتي وهي الفتاة الوحيدة في العائلة بين أولاد أشقائي.

وتابعت: سعدت كثيرا بها وجهها جميل أمام الكاميرا وصادقة ودخلت قلبي كممثلة، لم أتخيل أنها شاطرة وموهوبة، هي دائما تتحدث معي عن حلمها بالتمثيل وفاجأتني أنها بدأت تحقيق هذا الحلم.

مسلسل أحلام سعيدة

ويضم مسلسل أحلام سعيدة في بطولته بجانب يسرا كلا من غادة عادل ونبيل نور الدين، ومي كساب وعماد رشاد  وآخرين والمسلسل من تأليف هالة خليل والإخراج لـ عمرو عرفة، ويروي العمل قصة فريدة الأرستقراطية التي تعد مهووسة بجمع التحف وتعامل الجميع باستعلاء.

قصة مسلسل أحلام سعيدة

تتمحور قصة مسلسل أحلام سعيدة حول أبرز القضايا التي تهم المرأة منها تأخر زواج الفتيات، ورفض البعض للفكرة تمامًا، وغيرها من الصراعات والأحداث التي تصدم نجمات المسلسل.

جدير بالذكر أنه ظهرت الفنانة الكبيرة سمية الألفى، لأول مرة منذ إجرائها عملية جراحية لاستئصال ورم من الصدر، مع ابنها أحمد فاروق الفيشاوى، فى جلسة أسرية .

ونشر الفيشاوى، الصور عبر حسابه على انستجرام، صحبها بتعليق: "الحب كله وأكتر بكتير.. شكرا يا صديقتى".

وكانت سمية الألفى قد تحدثت فى لقاء سابق عن مرض نادر أصيبت به جعلها غير قادرة على المشى حتى اكتشفت أن المرض عبارة عن تكون أكياس من سائل النخاع الشوكى واستقرت على فقرات العمود الفقرى، وكان يصطحبها فى رحلة العلاج بالخارج الراحل فاروق الفيشاوى قائلة: "عمرى ما هنسى وقفته جنبى وقتها"

تابع موقع تحيا مصر علي