عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تنهال على رامز جلال بالضرب في رامز موفي ستار: "الموضوع كان مرعب"

تحيا مصر

وقعت الفنانة التونسية درة ضحية برنامج “رامز موفي ستار”، في حلقة اليوم الأحد الموافق 16 من شهر رمضان، وشهدت حلقتها العديد من الأحداث بداءا من سخرية رامز جلال منها واعمالها، وصولا إلى رفضها مصافحة النجم العالمي فاندام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رد فعل درة بعد مقلبها في رامز موفي ستار

وكان الأمر الأكثر إثارة في حلقة اليوم من برنامج رامز موفي ستار، هو رد فعل درة بعدما كشف رامز عن هويته من خلال خلع الماسك الذي اخفى به وجهه طوال الحلق، اذ انفجرت من الضحك ثم انهالت عليه بالضرب.

وعلقت درة على الأكثر رعبا لها في البرنامج، هو لحظة انقلاب السيارة في بحيرة التماسيح، مؤكدة: “الموضوع كان مرعب جدا، وكل مقلب بيبقى أشد رعب من اللي قابله”.

رامز جلال يسخر من درة في رامز موفي ستار

جدير بالذكر أنه قابل رامز جلال درة، كعادته بالسخرية والتغزل بها، اذ قال: “ليها اسم ومكانة وجماهرية بس تيجي تفتكرلها دور متلقيش، اول ما يجي اسمها لازم نفتكر فستان من فساتنها الجامدة، جوهرة الفن وزمردة التمثيل”.

وسخر رامز جلال من أزياء درة، فقال: “لابسة بتمان ولا بدلة غطس، واي البوط ده جاية تتسلقي جبال القلب وتسريحتها تسريحة شريفة فاضل”، ولم تسلم درة من مغازلة رامز جلال، اذ قال: “"العود مشدود والقوام مفرود".

أخر أعمال الفنانة درة

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة درة في فيلم الكاهن الذي درات أحداثه حول جريمة قتل غامضة تقلب حياة درة رأسًا على عقب،  الذي يخوض بطولته عدد كبير من النجوم اللامعين في الوسط الفني، من ضمنهم الفنان إياد نصار و حسين فهمي، نجاحات ساحقة في أول ليلة عرض، جعلته يتصدر شباك التذاكر في السينما المصرية.

وكانت قد كشفت درة في حوار خاص لـ"تحيا مصر" كواليس التحضير لفيلمها، فقالت: " أن سبب إختلاطي بمعظم الصحافيين، هو ما سهل عليا فى فهم الشخصية، وكمان الشخصية تحاول في فهم الحقيقة والبحث عنها في ظل ظروف المحيطة والتى تواجه  في الحياة المهنية والشخصية".

تابع موقع تحيا مصر علي