a

حلت الفنانة نهلة سلامة ضيفة برنامج سابع سما عبر شاشة قناة النهار الفضائية وأثارت الجدل بتصريحاتها المثيرة على

نهلة سلامة,راغدة شلهوب,الفنانة نهلة سلامة,تصريحات نهلة سلامة,نهلة سلامة برنامج سابع سما

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 1 يوليو 2022 - 09:01

فن وثقافة

نهلة سلامة: «الإغراء مش تهمة وجالا فهمي كانت أنتيمتي لكن الغيرة فرقتنا»

09:03 م - الأحد 17 أبريل 2022
نهلة سلامة

حلت الفنانة نهلة سلامة ضيفة برنامج سابع سما عبر شاشة قناة النهار الفضائية وأثارت الجدل بتصريحاتها المثيرة على الهواء.

تحيا مصر يرصد تصريحات نهلة سلامة

تصريحات نهلة سلامة

قالت الفنانة نهلة سلامة على الهواء: “عمري ما ندمت على مشاهد الإغراء التي قدمتها من قبل فأنا ممثلة وغيرت لوني بعدها عندما شعرت أن المخرجين والمنتجين حصروني في هذا الأمر”.

وتابعت: “الإغراء مش تهمة أنا ممثلة”، وأوضحت أنها تعيش حاليًا حالة حب جديدة وعلقت قائلة: “الحب الحقيقي هو أخر حب في حياتي”.

واستكملت الفنانة نهلة سلامة قائلة: “هتجوز قريب واحد من خارج الوسط الفني”، ووجهت رسالة لحبيبها قائلة: “ربنا يخليك ليا وبحبك أوي”.

نهلة سلامة برنامج سابع سما

وعلقت نهلة سلامة أيضًا على علاقتها بالفنانة الراحلة جالا فهمي وقالت: “أنا مسامحة جالا فهمي في كل حاجة وربنا يرحمها.. وهي كانت أنتيمتي وصديقتي المقربة والشغل والغيرة دمروا علاقتنا ببعض”.

 

وعن أصدقائها في الوسط الفني قالت: “علا غانم افتكرت إني اتريقت عليها وأنا ومحمود حميدة وشنا حلو على بعض”، اما عن اخذها دور من الفنانة دينا، نفت ذلك موضحة أن فيلم كابتن كراتيه عرض عليها بعد فيلم أمريكا شيكا بيكا ولم تعلم أن نفس الدور عرض على دينا.

ومن ناحية أخرى، كانت الفنانة نهلة سلامة تصدرت التريند بمحرك البحث الأشهر جوجل وكانت حديث الجمهور والجميع بعد إطلالتها وظهورها في حفل ختام الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

اقرأ أيضًا

هالة سرحان في «حبر سري»: مبحبش كلمة مذيعة والوسط الإعلامي يفتقر للابتكار

وكانت نهلة سلامة ظهرت بإطلالة جريئة خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي حيث كان فستانها مكشوف الصدر وخطفت به أنظار الكاميرات والمشاركين كما تعرضت أيضًا لانتقادات شديدة، وجاء ذلك عقب غياب حوالي ستة سنوات عن حضور مناسبات فنية أو فعاليات.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة نهلة سلامة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بفعاليات دورة عام 2015، وأثارت الجدل بسبب فستانها الذي صنفه الكثيرين أنه كان مثيرًا كما أنها عرفت بأدوار الأغراء والأعمال الجريئة.

تابع موقع تحيا مصر علي