عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي الحلقة 16.. جوني وهجرس يتنافسان على الأكثر مشاهدة في عالم اليوتيوب

تحيا مصر

مسلسل الكبير أوي الحلقة 16، بدأ بالكبير “أحمد مكي” ونفادي “حاتم صلاح” وهما يشاهدان فيديو لـ جوني كان قد صممه للدخول في عالم البلوجر فيخسر منه الكبير ولمن نفادي يؤكد له بأن جوني سيصبح من أشهر الشخصيات على موقع تيك توك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 16

يستكمل الكبير حديثه عن الأشخاص التي تروق له مشاهدتها عبر تطبيق توك توك ويشير إلى الراقصة البرازيلية لوردينا، الأمر الذي يغضب مبروجة “رحمة أحمد فرح”، عند سماعها بهذا الأمر.

غيرة مربوحة على الكبير

تذهب مبروحة لـ جوني وتشكو له من الكبير أوي مشيرة إلى أنها غاضبة من حديثه عنها بعدم ارتدائها ملابس جيدة وعد اهتمامها بمظهرها، لينصحها جوني بأن تتابع صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، لتخبره مربوحة بأن هجرس قام بنشر فيديوها يهاجم بها جوني وفيديوهاته متهمة تلك الفيديوهات بالمفبركة.

جوني يعتدي على هجرس

يذهب جوني لهجرس ويعتدي عليه بسبب ما فعله حتى يفتح رأسه، ثم يتوجها لدكتور ربيع “بيومي فؤاد” لمعالجت جرحه، ولكن تكون المفجأة بأن هجرس قام بنشر فيديوهات وهو يتعرض للضرب على يد جوني.

وينتهي مسلسل الكبير أوي 6، بمواصلة هجرس أن يقطع الطريق على جوني للصول الى النجوميه، حيث قام بسرقة فكرة فيديو انساني له ونشره قبل ليحقق الفيديو مشاهدات عالية أكثر من فيديوها جوني.

مسلسل الكبير أوي 6

جدير بالذكر أن  مسلسل الكبير أوي 6 يعرض يوميًا طوال شهر رمضان في تمام الساعة 6:20 مساءً ويعاد الساعة 1:50 بعد منتصف الليل وتأتي الإعادة الثانية الساعة 2:00 مساء في اليوم التالي وذلك عبر شاشة قناتى ON وON دراما بجانب عرضه عبر منصة Watch it الرقمية.

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 6 الفنان أحمد مكي و هشام إسماعيل، سما إبراهيم ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد والحسين أبوحجاج وآخرين والمسلسل تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف مصطفى صقر، والإخراج لـ أحمد الجندي، 

تابع موقع تحيا مصر علي