عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العائدون الحلقة 16.. محمود عبد المغني ينجح في ضم صفوان للمخابرات المصرية

تحيا مصر

مسلسل العائدون الحلقة 16،  بدأت بـ عمر “أمير كرارة” المتنكر بسيارة اسعاف بها صفوان الذي أصبح الأن يعمل لصالح الشرطة المصرية لمساعدتهم في الكشف عن مخططات الإرهاب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل العائدون الحلقة 16

ينتقل المشهد لـ علاء “محمد ميدو” المجند لدى المخابرات المصرية، وهو برفقة عدد من المجندين الداعشين وسرعان ما يتذكر كلام أمير كرارة بأنه متراقب ويجب أن يتصرف على هذا الأساس ليقوم بالفعل بتمثيل أدائه للصلاة والأذكار الأمر الذي يحوز على إعجاب جماعة داعش.

محمود عبد المغني وصفوان يتحدثان عن تدمير كمال

يتقابل محمود عبد المغني بصفوان الذي يعمل في جهاز يرأسه كمال الذي يخطط لتنظيم قاعدة داعشية، ويبدأن في تبادل أطراف الحديث فيخبره عبد المغني بأنه يريد أن يشعر صفوان بأنه في منزله بين أخوته، ويطلب منه أن يجتمعا على الغداء معا، ثم يتحدثان عن كمال وخططة عبد المغني لتدمير مخططاته، فيطلب من صفوان: “نفشل خطته في داعش”، ليوضح صفوان له: “دي خطة جهاز ودولة مش داعش وكدة هكون بخون الجهاز الي أنا فيه”، فيكشف له بأن كمال قام بحرق زوجته واولاده وأن أمانه الوحيد الأن هو الهروب من كمال.

نهاية مسلسل العائدون الحلقة 16

ينتهي مسلسل العائدون الحلقة 16 بتحذير كمال لزياف اذ قال له: “حصل عندنا اختراق وبعد تفاصيل الخطة ممكن تكون اتسربت ومينفعش نأجل أونلغي الخطة، مش هينفع احنا مش لوحدنا لو قدمنا خطة جديدة ياهتترفض يا الامر هتللغي ولكن الحل اننا نفسد اللي وصل للمعلومات دي بأي تمن”، ثم تغلق الحلقة على ميد عادل الذي يستيقظ على رؤية أحدهم يبدو أنه أحد مجندي داعش ومن الممكن أن يكون صديقه.

جدير بالذكر أن مسلسل العائدون، من بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب» سعدى – جوهر.

تابع موقع تحيا مصر علي