عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى غفران: «بسمع مهرجانات وبحب مراون بابلو عن ويجز»

ليلى غفران _ أرشيفية
ليلى غفران _ أرشيفية

أعربت الفنانة المغربية ليلى غفران عن حبها الشديد للشيخ سيد محمد النقشبندي وابتهاله مولاي، فضلًا عن استماعها للمهرجان وحبها لصوت الرابر مروان بابلو. 

تحيا مصر يرصد رأي الفنانة المغربية ليلى غفران في أغاني المهرجانات. 

ليلى غفران تعرب عن حبها للنقشبندي

قالت ليلى غفران خلال حلولها ضيفة على برنامج «كلام الناس» للمذيعة ياسمين عز: "بعشق النقشبندي وخصوصًا ابتهال مولاي وبصلي لأني الصلاة بتريح الجسم والعقل". 

وأضافت: "بسمع مهرجان وبحب صوت مراون بابلو أكتر من ويجز". 

بداية ليلى غفران الفنية

ليلى غفران مطربة مغربية بدأت رحلتها في الفن في فترة التسعينات حيث كانت المطربة الأشهر في فنادق الأسكندرية والقاهرة قبل أن تتجه للإحتراف في عالم الفن وقدمت العديد من الألبومات، وبدأت شهرتها الأكبر عام 2008 بعد مقتل ابنتها وصديقه ابنتها في أحد المنازل بمدينة الشيخ زايد بأكتوبر وهي الحادثة التي ثارت الرأي العام.

أزمات في حياة ليلى غفران 

كما تعرضت لأزمة أخرى في عام 2001 بعدما ألزمتها الضرائب بدفع مليون و300 ألف حنيه، وفي العام نفسه اتهمها الملحن السعودي سراج عمر، بغناء أغنية “مقادير” للراحل طلال مداح وضمها لألبوم لها، وأقام ضدها دعوى قضائية.

تعرضت للخيانة من أحد أزواجها، إذ قالت،"كنت نايمة في البيت، وصحيت فجأة، وشوفته بيخوني مع الخدامة وبمجرد لما كشفته طلقت منه على الفور.

زيجات ليلى غفران

كان أول زوج في حياة ليلى غفران هو المنتج إبراهيم العقاد، الذي أنتج لها العديد من الأعمال، وهو والد ابنتها الراحلة هبة التي قتلت في ظروف غامضة، إلا أن هذا الزواج لم يدم وارتبطت بعده بالمخرج المصري أنس دعية، الذي كان في عمر ابنتها إذ كان يصغرها بحوالي ثلاثة عقود، لكن الطلاق تم أيضًا بعد عامين من الزواج.

الزواج الثالث للفنانة ليلى غفران كان من المطرب العراقي فؤاد مسعود، الذي يكبرها سنا، وهو الذي غنى لها أغنيته الشهيرة "ليلى يا ليلى"، هذا الزواج لم يدم طويلًا أيضًا لينفصلا.

تابع موقع تحيا مصر علي