عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من التلفزيون المصري على أزمة مباراة الأهلي والرجاء: «محمد نصر مالوش علاقة بعرض الزوايا وزيه زي المشاهد»

تحيا مصر

تحدث محمد الجوهري المشرف العام على البرامج الرياضية بالتلفزيون المصري، عن الازمة المثارة على مباراة الاهلي والرجاء، وادعاء فريق الرجاء بتمويه مخرج اللقاء محمد نصر  حكم اللقاء، في ضربة الجزاء الأولى التي سجلها عمرو السولية للأهلي.  موضحا ان المخرج  لا يتدخل فيما يتم عرضه على حكم الساحة، وإنما حكام تقنية الفيديو هم المسؤولين عن ذلك.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال لقاءه عبر برنامج الريمونتادا  تقديم الاعلامي أحمد ميدو المذاع على قناة المحور مضيفا: "معلومة لكل الناس حكم الفار بياخد جميع كاميرات الملعب دون تدخل المخرج، حكم الفار معاه الـ16 كاميرا ولو المخرج معاه كاميرتين، حكم الفار معاه كل الكاميرات".

أول تعليق من التلفزيون المصري على أزمة مباراة الأهلي والرجاء: «المخرج مالوش علاقة بعرض الزوايا وزيه زي المشاهد»

 

وأضاف محمد الجوهري المشرف العام على البرامج الرياضية بالتلفزيون المصري ان من يقوم باعطاؤ الفرصة لعرض الزوايا هو حكم الفار وليس المخرج “.

وعقب الجوهري:” المخرج في هذه الاثناء يكون مثل المشاهد ليس له علاقة بالزاوبة التي يراها الحكم “.

وتابع محمد الجوهري المشرف العام على البرامج الرياضية بالتلفزيون المصري، جميع كاميرات الملعب تذهب  لحكم تقنية الفيديو لانه من يتحكم في عرض الزاوية اللي تعجبه لحكم الساحة”.

المخرج لا يتدخل بأي شكل من الأشكال فيما يتم عرضه على حكم الساحة

وأكمل محمد الجوهري المشرف العام على البرامج الرياضية بالتلفزيون المصري،المخرج لا يتدخل بأي شكل من الأشكال فيما يتم عرضه على حكم الساحة،  منوها الى البروفات التي يتم عملها قبل المباراة لكل الكاميرات لعرض زوايا التصوير بغرفة الفار قبل بدء المباراة"

تابع موقع تحيا مصر علي