a

طرحت الجهة المنتجة لفيلم فارس البوستر الرسمي للعمل والذي روج به الفنان أحمد زاهر له وشارك الجمهور والمتابعين ب

أحمد زاهر,الفنان أحمد زاهر,مسلسل سوشيال,فيلم فارس,أفلام موسم عيد الفطر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 1 يوليو 2022 - 09:23

فن وثقافة

بعد طرح البوستر الرسمي.. تعرف على موعد طرح فيلم فارس في السينمات

11:29 ص - الثلاثاء 19 أبريل 2022
أحمد زاهر فيلم فارس

طرحت الجهة المنتجة لفيلم فارس، البوستر الرسمي للعمل والذي روج به الفنان أحمد زاهر له وشارك الجمهور والمتابعين بنشر البوستر.

تحيا مصر يكشف تفاصيل فيلم فارس

بوستر فيلم فارس

شارك الفنان أحمد زاهر بطل فيلم فارس، متابعيه وجمهوره بنشره بوستر الفيلم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله البوستر التشويقي الرسمي الأول لفيلم فارس قريبا جدا”.

وأضاف: “في كل دور العرض السينمائي في مصر وكل الوطن العربي، ادعولنا ويا رب يعجبكم”، ومن المقرر أن ينافس به ضمن موسم عيد الفطر المقبل، يضم الفيلم في بطولته بجانب أحمد زاهر، كلا من حسين فهمي، نهال عنبر، أحمد صفوت، وإيمان العاصي، عابد عناني، صلاح عبد الله، وملك أحمد زاهر، وآخرين والفيلم من تأليف حسام موسى، والإخراج لـ رؤوف عبدالعزيز.

أحمد زاهر رمضان 2022

يشار أن الفنان أحمد زاهر غاب عن الموسم الرمضاني لعام 2022 بسبب انشغاله ببعض الأعمال السينمائية وأبرزها فيلم فارس الذي انتهى من تصويره مؤخرًا.

وتجسد الفنانة الشابة ملك زاهر شخصية شقيقة أحمد زاهر خلال أحداث فيلم فارس كما تعمل خادمة في فيلا رجل الأعمال حسين فهمي وتظهر زوجته الفنانة باميلا الكيك. 

 

وكانت آخر أعمال الفنان أحمد زاهر هو مسلسل سوشيال الذي عرض قبل السباق الرمضاني وذلك عبر شاشة قناة الحياة الفضائية وناقش قضية السوشيال ميديا، وتأثيرها على الجيل الجديد، بجانب عرض قضايا فساد كبيرة ناتجة من السوشيال ميديا.

ودارت أحداث المسلسل في 10 حلقات عن مخاطر السوشيال ميديا، وشارك الفنان أحمد زاهر في البطولة كلا من عابد عناني، مطرب الراب شاهين، وميرنا نور الدين، إسلام حافظ، وفرح الزاهد، تامر فرج، وجيهان خليل، وآخرين والمسلسل تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا

نبيلة عبيد تتحدث عن المحاسب بعد خطفه أثناء تصوير مسلسل بطلوع الروح

ويذكر أن الحلقات الأولى من مسلسل سوشيال كانت قد شهدت تعرض أحمد زاهر لمطاردة من المتورطين في قضية فساد ناتجة من السوشيال ميديا حيث يحاولون قتله.

وكان آخر عمل شارك به الفنان أحمد زاهر ضمن موسم دراما رمضان هو مسلسل البرنس مع الفنان محمد رمضان وحقق به نجاحا كبيرًا وقت عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي