عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء المصابين في حادث بني سويف

تحيا مصر

أصيب  14 عامل، بأحد المصانع  بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية، اليوم الثلاثاء إثر انقلاب "ميني باص" كان يقلهم إلى محل عملهم، بسبب انفجار أحد الإطارات بالقرب من مدخل قرية ميدوم، التابعة لمركز الواسطي شمال محافظة بني سويف وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

 

تحيا مصر

تلقي اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة مدير المباحث الجنائية، يفيد بانقلاب أتوبيس على الطريق الصحراوي الغربي بمدخل قرية ميدوم.

انتقلت سيارات الاسعاف إلى مقر الحادث

انتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة محمد حسن رمضان 22 عامًا، وعمر صابر عبد الله 22 عامًا، وأحمد عبود عبد الله 23 عامًا، ورمضان عبدالعاطي 31 عامًا، وحمادة أمين علي 31 عامًا، وإسلام أحمد عبدالنبي 27 عامًا، وعبدالرحمن محمد محفوظ 30 عامًا، وكريم صبحي أحمد 24 عامًا، وعمر حربي راغب 25 عامًا، وجودة محمد محمد 30 عامًا، وإسلام محمد إدريس 28 عامًا، وإسلام محمد عويس 26 عامًا، ومحمد جمال عبدالسميع 27 عامًا، وأحمد شحاتة إبراهيم 30 عامًا، وجميعهم مصابين بجروح وسحجات بالجسم.

التحريات 

وتبين من التحريات الأولية التي قادها العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، أن المصابين كانوا في طريقهم إلى محل عملهم في أحد المصانع بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية، وعند مدخل قرية ميدوم بالطريق الصحراوي الغربي انفجر إطار الأتوبيس، ما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق واستقلاله على جانب الطريق.

بيانات المصابين

وقال أحد الأهالى أن المصابين  المصابين كانوا في طريقهم من محل إقامتهم إلى العمل كفنيين في أحد المصانع بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية، وعند مدخل قرية ميدوم بالطريق الصحراوي الغربي

تابع موقع تحيا مصر علي