عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر لـ تحيا مصر: «ردود الأفعال فاقت توقعاتي وعندي ثقة لا نهاية في أكرم حسني»

أيتن عامر وأكرم حسني
أيتن عامر وأكرم حسني

أعربت الفنانة أيتن عامر عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في بطولة مسلسل مكتوب عليا مع الفنان أكرم حسني حيث حققت نجاحا كبيرًا وحصدت إشادات الكثيرين من الجمهور والنقاد.

تحيا مصر يكشف تفاصيل مشاركة أيتن عامر في مسلسل مكتوب عليا

أيتن عامر مسلسل مكتوب عليا

قالت الفنانة أيتن عامر في تصريح خاص لـ تحيا مصر: “تحمست للمشاركة لأن العمل بطولة أكرم حسني وهو شخص موهوب جدا وسعدت بالشغل معه والكواليس معه مبهجة”.

وعن الشخصية التي قدمتها: “البنت التي تحب من طرف واحد قدمتها أكثر من مرة ولكنني أقدمها بشكل مختلف في كل عمل”، وعن ردود الأفعال: “ردود الأفعال فاقت التوقعات وسعيدة بها جدًا على الرغم من الانتقادات للشخصية أيضًا والمسلسل أظهر جانب جديد فيا”.

 

أيتن عامر وأكرم حسني

وتابعت الفنانة أيتن عامر: “وشخصية روقة شخصية مستفزة بالنسبة لي ولو شوفتها في الشارع هقتلها، وأغنية ستو أنا كسرت الدنيا لكنني كنت متوقعة هذا النجاح وعلى الرغم من ذلك عندي ثقة غير متناهية في أكرم حسني وأي شيء يقدمه يحقق نجاح كبير جدا”.

وفي سياق آخر، كان الفنان أكرم حسني شارك متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو لمشهد زواجه من الفنانة أيتن عامر التي تقدم شخصية رقية -روقة- خلال أحداث مسلسل مكتوب عليا الذي يعرض عبر شاشة قناة dmc الفضائية.

وعلق أكرم حسني على مقطع الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: “بعيد عن رقية بنت رفيدة، بحبك يا تونا.. مكتوب عليا”.

اقرأ أيضًا

«محمد رمضان حديث الجمهور وحضور نجوم السياسة والإعلام».. لقطات من حفل انتهاء تصوير دايما عامر

ويضم مسلسل مكتوب عليا في بطولته بجانب الفنانة أيتن عامر وأكرم حسني، كلا من عمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، المطربة هلا رشدي، ومحمد طعيمة، وآخرين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

وفيما يخص مواعيد عرض مسلسل مكتوب عليا، يأتي في تمام الساعة 6.45 مساءً، ويعاد الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا باليوم التالي.

تابع موقع تحيا مصر علي