عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهمين بذبح سيدة مُسنة بالغربية

ضبط المتهمين بذبح
ضبط المتهمين بذبح سيدة مسنة بالغربية

تمكنت وحدة مباحث قسم مركز السنطة من ألقاء القبض على ٤ متهمين بقتل مُسنة أثناء تواجدها بمنزلها بقرية كفر الحاج داود بمركز السنطة محافظة الغربية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بغرض السرقة.

تحيا مصر

كما كشفت التحريات الأولية فى واقعة العثور على سيدة مسنة مذبوحة داخل شقتها السكنية بقرية كفر الحاج داود التابعة لدائرة مركز السنطة، أن السبب وراء الحادث سرقة المجنى عليها .

السيدة كانت تعيش بمفردها

وأكدت التحريات الأولية، أن السيدة تعيش بمفردها، منذ فترة، وتقتنى مشغولات ذهبية، ومبالغ مالية، وأنه الحادث بهدف السرقة، والجانى أستطاع الدخول إلى الشقة، بعد أن جمع معلومات عنها، وعندما شعرت بوجوده قام بذبحها، ثم طعنها عدة طعنات فى جسدها، خوفا من أفتضاح أمره.

تفاصيل الواقعة

كان قد عثر الأهالى على جثة سيدة فى العقد السابع من عمرها، مذبوحة داخل شقتها السكنية فى ظروف غامضة، بقرية كفر الحاج داود التابعة لدائرة مركز السنطة .

وتعود الواقعة، عندما تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز السنطة، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بعثورهم على جثة سيدة تدعى " م . ع " تبلغ من العمر ٨٠ سنة مذبوحة بواسطة سلاح أبيض داخل شقتها السكنية.

وانتقلت قوة من مباحث مركز السنطة الى محل البلاغ، وتبين أن السيدة تعيش بمفردها، وبالكشف المبدئى على الجثة تبين أن يوجد بها جرح قطعى بالرقبة من سلاح أبيض وعدة طعنات فى البطن أودت بحياتها فى الحال .

وتكثف إدارة البحث الجنائي بالسنطة من جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتحديد هوية المتهم، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال جيران المجنى عليها .

وتم نقل الجثة الى مستشفى السنطة، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة .

تابع موقع تحيا مصر علي